WhatsApp يختبر ميزة التبديل إلى صورة رمزية خلال مكالمة الفيديو

يقال إن WhatsApp تطور صورًا رمزية لمستخدميها. يمكن أن تكون متحركة لكي تظهر في محادثات الفيديو. على أي حال، هذا ما يقترحه WABetaInfo، الذي اكتشف هذه الميزة الجديدة.

يؤكد موقع WABetaInfo،أن Meta ستطور هذه الوظيفة منذ مارس الماضي. في الوقت الحالي، لدينا القليل جدًا من المعلومات، والقرائن فقط.

لا يُعرف نوع الصور الرمزية التي سيستخدمها WhatsApp، حيث لم يتم تسريب أي صورة تمثلها. ومع ذلك، لدينا صورة مرئية تشير إلى أن هذه الشخصيات ستكون متحركة. يعرض WABetaInfo بالفعل مكالمة فيديو يتم خلالها إلغاء تنشيط الكاميرا الأمامية للهاتف الذكي.

يقترح خيار “التبديل إلى الصورة الرمزية” أنه سيكون من الممكن وضع شخصيتك الافتراضية بدلاً من صورتك . يمكننا تخيل صورة رمزية بأسلوب Apple أو AR Emojis من Samsung، أي ثلاثية الأبعاد ومتحركة وفقًا لحركات المستخدم.

لكن ليس من المستحيل أن نحصل أخيرًا على رمز تعبيري ثنائي الأبعاد بأسلوب Bitmoji ، أو أسلوب Messenger. تقدم Meta بالفعل إنشاء شخصية في صورتها ، لكن هذه تظهر فقط كملصقات وليست متحركة.

في الوقت الحالي ، لم يتواصل WhatsApp بشأن هذا الموضوع. ولكن إذا كانت الصور الرمزية موجودة ، فلا شك في أن Meta ستعلن عن الشيء بضجة كبيرة ، نظرًا لأنه حداثة بصرية كبيرة. على أي حال ، تستمر الخدمة في التطور من أجل التحسين.