بعد قرار سلطات مطار أمستردام.. اضطراب في رحلات الخطوط الجوية الملكية

بعد قرار سلطات مطار أمستردام بخفض عدد رحلات الطيران والركاب من وإلى مطار أمستردام شيبول، عرفت بعض رحلات الخطوط الجوية الملكية المغربية، ومثل جميع الخطوط الجوية اضطرابات في رحلاتها المبرمجة.

وكانت سلطات مطار أمستردام الدولي  قررت تقليص عدد المسافرين وعدد الرحلات من وإلى مطار أمستردام شيبول يشمل جميع شركات الطيران.وسيكون لهذا القرار، انعكاسات على بعض رحلاتها التي تؤمنها لارام من وإلى هذه الوجهة.

ولمواجهة هذه الظرفية الحالية، وحرصا منها على تأمين الرحلات الجوية لأكبر عدد من المسافرين، أوضح الناقل الوطني،  أن الرحلات AT850 وAT851   الرابطة بين الدار البيضاء وأمستردام في الاتجاهين، خلال الفترة الممتدة ما بين 07 و 21 يوليوز الجاري، سيتم تحويلها إلى مطار روتردام عوض مطار أمستردام.

وفي حال استمرت هذه الوضعية الاستثنائية بعد هذا التاريخ، فستتخذ الخطوط الملكية المغربية تدابير جديدة، وسيتم إخبار الزبناء المعنيين بمجموع التدابير المتخذة في هذا الصدد.

وأكدت لارام أنها تمنح الزبناء مجانية تغيير نقطة الانطلاق أو الوجهة في أوروبا خلال نفس تاريخ الرحلة.وأضافت، أن الوضعية الراهنة بمطار أمستردام تنضاف إلى عدة اضطرابات تمر بها شركات الطيران حاليا في جزء كبير من القارة الأوروبية.

واعلنت أنها لن تذخر جهدا لإعلام زبنائها حال وقوع تغييرات على برنامج رحلاتها، وكذا اقتراح حلول ملائمة لتسهيل عملية تنقل المسافرين، خاصة مغاربة العالم.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar