السيد عبد اللطيف حموشي يجري حركية جزئية في المستوى الأول من مناصب المسؤولية

أجرى السيد عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمديرية مراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس 14 يوليوز الجاري، حركية جزئية في المستوى الأول من مناصب المسؤولية على الصعيد الجهوي.

وتندرج هذه الحركية، في إطار السعي لخلق دينامية داخلية في تدبير الموارد البشرية، وفي سياق إستراتيجية مندمجة تروم التدبير الأمثل لهذه الموارد، وتوطيد التداول على مناصب المسؤولية، فضلا عن فتح الباب أمام مسؤولين جدد لشغل مناصب المسؤولية خاصة في مستوى القيادة والتدبير.

 وشملت هذه الحركية أساسا، منصب والي أمن فاس، ووالي أمن طنجة، بالإضافة إلى رئيس الأمن الجهوي بالحسيمة.

وقد تميزت هذه التعيينات الجديدة، حسب المديرية العامة للأمن الوطني، بإسناد قيادة ولاية أمن طنجة بالنيابة للعميد الإقليمي عبد الكبير فرح، الذي كان يشغل سابقا منصب نائب والي أمن طنجة، وتمرس كثيرا في مجال الشرطة القضائية في مدن طنجة والعيون وأكادير.

كما عهد بتدبير ولاية أمن فاس،  لوالي الأمن محمد أعلا أوهتيت الذي شغل عدة مناصب سابقة للمسؤولية، خصوصا في مراكش وطنجة، والذي سيخلف في هذا المنصب المراقب العام للشرطة عبد الإله السعيد.

وتم انتداب والي الأمن حميد بحري ليشغل منصب رئيس الأمن الجهوي بمدينة الحسيمة، قادما إليها من منصبه السابق كرئيس لمنطقة أمن بن دباب عين قادوس بمدينة فاس.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar