رئيسة كرواتيا السابقة تزور مسجد الحسن الثاني وتمازح مشجعي الأسود “موعدنا في قطر” (الصور)

نشرت كوليندا غرابار كيتاروفيتش، رئيسة كرواتيا السابقة مجموعة من الصور لها خلال زيارتها الأخيرة للمغرب، مرتدية الزي التقليدي داخل مسجد الحسن الثاني وأمامه.

في المغرب min

كما نشرت كيتاروفيتش صورا أخرى تتعلق برحلتها التي بدأتها من مراكش وأنهتها من مدينة الدار البيضاء، حيث التقت بالعديد من مشجعي كرة القدم ومازحتهم قائلة: “موعدنا في قطر”، بحكم أن المنتخب المغربي سيلعب أولى مبارياته في المونديال ضد كرواتيا ضمن مجموعة صعبة تضم كل من بلجيكا وكندا وكرواتيا والمغرب.

min

وكانت رئيسة كرواتيا السابقة كوليندا غرابار كيتاروفيتش حلت بالمغرب قبل يومين للمشاركة في اجتماع المجلس الاستشاري رفيع المستوى في مراكش لمناقشة أهمية تحالف الحضارات ودوره في البيئة الجيوسياسية المتغيرة وبحضور الممثل السامي لهذا التحالف، الاسباني ميغيل أنخيل موراتينوس، وبمشاركة رئيس الحكومة الاسباني الأسبق لويس رودرغيز زباتيرو.

min

وبمشاركة الدبلوماسية النمساوية وعضو الحزب الشعبي المحافظ بنيتا فيرريرو فالدنير، ويهودا لانكري، دبلوماسي إسرائيلي من أصل مغربي، سفير سابق لإسرائيل بالامم المتحدة وبفرنسا، وبمشاركة أيضا الدبلوماسي الأمريكي جيفري ساكس، مدير معهد الأرض، والأستاذ المتخصص في التنمية المستدامة والسياسة الصحية، والدكتورة نهال سعد، الكاتبة العامة والناطقة الرسمية باسم “تحالف الحضارات” التابع للأمم المتحدة، والدبلوماسي المصري عمر موسى، الأمين العام الأسبق للجامعة العربيةّ..

min

ونشرت اليوم الأربعاء 20 يوليوز، رئيسة كرواتيا السابقة كوليندا غرابار كيتاروفيتش تفاصيل رحلتها إلى المغرب والأماكن التي زارتها، وذلك على صفحتها في الفايسبوك، توثق لحظات جميلة قضتها بالمغرب،

01 1

و كتبت الرئيسة كوليندا “قضيت وقتا رائعا في الدار البيضاء والتقيت بالعديد من مشجعي كرة القدم – أتطلع إلى رؤيتكم في قطر”…

cr min

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar