توقف عن تعريض حساباتك للخطر.. استخدم مدير كلمات المرور

بطريقة أو بأخرى، كل جانب من جوانب حياتنا تقريبًا متصل بالإنترنت، لذلك ليس من المستغرب أن يستهدف المتسللون كل شيء من حسابات البريد الإلكتروني إلى البنوك إلى الأجهزة المنزلية الذكية، بحثًا عن نقاط الضعف لاستغلالها. واحدة من أسهل الثغرات هي اختراق كلمة مرور ضعيفة. لهذا السبب يعد استخدام كلمة مرور قوية وفريدة من نوعها لكل حساب فردي أمرًا في غاية الأهمية. لكن إنشاء وتذكر كلمات مرور قوية وفريدة من نوعها لعشرات الحسابات يكاد يكون مستحيلًا، إلا إذا كنت تستخدم مدير كلمات مرور عالي التصنيف مثل Keeper.

يجب أن تتكون كلمة المرور القوية من 12 حرفًا على الأقل، مع أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام وحرف خاص واحد أو أكثر. والأهم من ذلك أنه لا ينبغي أن يحتوي على كلمات قاموس أو معلومات شخصية مثل أعياد الميلاد أو الأسماء. لكن المواطن الأمريكي العادي لديه 100 كلمة مرور  ربما لهذا السبب يستخدم 66٪ من الأشخاص في الولايات المتحدة نفس كلمة المرور لحسابات متعددة، و 59٪ يستخدمون أسمائهم وأعياد ميلادهم.

بالنظر إلى الرقم القياسي لانتهاكات البيانات في عام 2021، فإن إعادة استخدام كلمات المرور الضعيفة التي تحتوي على معلومات شخصية هي فكرة سيئة. لحسن الحظ، يمكنك اتخاذ خطوات لتجنب أن تصبح الضحية التالية، ويعد مدير كلمات المرور مثل Keeper مكانًا رائعًا للبدء. إنها خدمة تابعة لجهة خارجية تتيح لك إنشاء كلمات مرور قوية وفريدة من نوعها وملؤها تلقائيًا وإدارتها لجميع حساباتك، وهي واحدة من أفضل مديري كلمات المرور في السوق اليوم.

ينشئ Keeper ويخزن عددًا غير محدود من كلمات المرور ويسجّل دخولك تلقائيًا إلى تطبيقاتك وحساباتك عبر الإنترنت. كما أنه يراقب كلمات المرور الخاصة بك لإنشاء تقارير قوة لاكتشاف نقاط الضعف والتأكد من أنك لست في خطر. كما يوفر المصادقة ذات العاملين، وتنبيهات أمان كلمة المرور، والقدرة على مشاركة كلمات المرور مع مستخدمين آخرين بأمان. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك استخدامه على عدد غير محدود من الأجهزة.

تم بناء تطبيق Keeper على أساس سياسة ” عدم المعرفة الصفرية ” الصارمة، لذلك لا يتم تخزين بياناتك غير المشفرة على خوادم Keeper أبدًا. يوفر Keeper أيضًا واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويدعم الأمان البيومتري، مثل بصمة الإصبع وتحديد الوجه.

إن الحفاظ على أمان حساباتك ليس بالأمر السهل ؛ إنه أيضًا ميسور التكلفة. في الوقت الحالي ، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 50٪ على خطتي Keeper الأكثر شيوعًا: Keeper Unlimited و Keeper Family. لذا ، توجه إلى موقع Keeper الرسمي اليوم ، وتحكم في أمنك على الإنترنت.