المغرب يشارك في اجتماع “تنزانيا” لمناقشة قرارات تهم كرة القدم بالقارة

يشارك المغرب في أشغال الجمعية العمومية التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، وهو الحدث الذي سينظم في تنزانيا الأسبوع المقبل، ويتضمن في جدول الأعمال الخاص به مناقشة قرارات مهمة حول مستقبل كرة القدم الإفريقية والمصادقة على مجموعة من الإجراءات.
وكشفت مصادر إعلامية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستكون ممثلة في الجمعية العمومية بكل من حمزة حجوي نائب رئيس جامعة الكرة، والكاتب العام للجامعة طارق نجم، وأيضا العضو الجامعي حسن الفيلالي، بحيث سيحضرون بالنيابة عن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.
وتنطلق الأشغال الخاصة بالجمعية العمومية يوم الثلاثاء المقبل، وتعرف مناقشة عدد من المقترحات الخاصة بالمسابقات الإفريقية في حال العودة للنظام القديم في تنظيم دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، وكذلك الاعتماد على تقنية “الفار” في جميع المباريات الخاصة بالبطولات الافريقية، وأيضا الرفع من عدد وقيمة جوائز المسابقات.
للإشارة فالمغرب أصبح عضوا بارزا في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والكاف والاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، يعتمدون بشكل كبير على الجامعة الملكية المغربية وعلى المغرب في تطوير كرة القدم الإفريقية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar