هل تمكن Elon Musk من إطلاق شبكته الاجتماعية الخاصة؟

في خضم معركة قانونية بينه وبين Twitter بعد إلغاء استيلائه، ربما يكون Elon Musk قد أعلن عن إطلاق شبكة اجتماعية جديدة. في الواقع، عندما يسأله أحد مستخدمي الإنترنت عما إذا كان قد فكر يومًا في هذا المشروع، يرد الملياردير باسم مجال بسيط: X.com.

“هل فكرت يومًا في إنشاء شبكة اجتماعية خاصة بك؟ إذا لم يتم الاستيلاء على Twitter على الإطلاق “. يطرح سؤال حساب Tesla Owners Silicon Valley إلى Elon Musk.

في الواقع، كانت استجابة Elon Musk غامضة، حيث كان راضيًا عن نشر اسم مجال بسيط: X.com . عندما نضغط على الرابط ، تتم إعادة توجيهنا تلقائيًا إلى صفحة تعرض الحرف X على خلفية بيضاء كمحتوى وحيد . قبل الشروع في البحث عن الكنز الذي لا وجود له بالتأكيد ، يجب أن نعود إلى عام 1999 لفهم ما يجري.

في عام 1999، شارك Elon Musk في إنشاء X.com، وهو الحل المصرفي عبر الإنترنت. بعد عام، اندمجت الشركة مع منافس، مما أدى لاحقًا إلى ظهور PayPal. بعد ترك إدارة الشركة، قرر الملياردير أخيرًا شراء اسم النطاق في عام 2017، والذي سيكون له “قيمة عاطفية كبيرة” بالنسبة له، على حد تعبيره. ومع ذلك، فإن الموقع يعمل فقط كبوابة لمشاريع Elon Musk الأخرى ، مثل Tesla و SpaceX.

ولكن الآن يظهر موقع X.com الشهير مرة أخرى عند بدء محادثة على Twitter. كالعادة مع رجل الأعمال، من الأفضل عدم القفز إلى الاستنتاجات. يمكن أن تكون هذه التغريدة مزحة تمامًا كما يمكن أن تكون دعابة حقيقية.

 وللتذكير، باع Elon Musk ما يعادل 7 مليارات دولار من أسهم Tesla في وقت سابق من هذا الأسبوع. مع العلم بمزاجه المتهور إلى حد ما ، قد يكون الانتقام من Twitter قيد التحضير.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar