Netflix: لن يتم عرض أي إعلانات أثناء الأفلام الجديدة ومحتوى الأطفال

قد لا يعرض الاشتراك الجديد في Netflix، والذي سيكون مدعومًا جزئيًا بالإعلانات، الإعلانات التجارية لجميع المحتوى الذي سيتم تقديمه. قد تقوم Netflix بإزالة الإعلانات من أحدث الأفلام الأصلية، بالإضافة إلى بعض عروض الأطفال.

وفقًا لتقرير جديد من Bloomberg، فإن الاشتراك الجديد مع الإعلانات التي تم إضفاء الطابع الرسمي على وصولها بواسطة Netflix قبل بضعة أشهر يمكن أن يوفر بعض المحتوى. هذا لأن Netflix قد لا تعرض الإعلانات أثناء الأفلام الأصلية عند إطلاقها على نظام VOD الأساسي، ولكن ستتم إضافتها بدلاً من ذلك في وقت لاحق.

نعلم أيضًا أن الاشتراك مع الإعلانات سيوفر عددًا أقل من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مقارنة بالآخرين، لكننا نأمل أن يتم عرض المحتوى الأصلي بالكامل بهذه الصيغة الجديدة الأرخص. قد لا تكون الأفلام الأصلية هي الوحيدة التي تتجنب الإعلانات.

كما ورد أن Netflix أخبرت شركاءها أن برامج الأطفال ستبقى خالية من الإعلانات. يأتي هذا التقرير بعد وقت قصير من دعوة منظمات مثل جمعية علم النفس الأمريكية إلى فرض قيود صارمة على الإعلان للأطفال. في عام 2019، دفعت Google 170 مليون دولار لانتهاكها قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت، بعد أن وجدت لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) أن YouTube قد جمع بيانات بشكل غير قانوني عن الأطفال دون موافقة الوالدين.

لذلك ، ربما قررت Netflix أنه من الأفضل عدم المخاطرة بدعوى قضائية، وأن وصول الإعلانات إلى محتوى الأطفال سيكون فكرة سيئة في وقت تفقد فيه الشركة بالفعل الكثير من المشتركين. وللتذكير، فقدت الشركة مؤخرًا مليون مشترك بسبب الزيادات المتكررة في الأسعار.

 

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar