الناظور.. كحول مغشوشة تودي بحياة أربعة أشخاص

اكتشفت سلطات العروي أمس الثلاثاء، ثلاث جثت بأماكن متفرقة، يشتبه في سقوطها ضحية كحول سام، يتم ترويجه بشكل سري، وذلك بعد أقل من يومين  من وفاة امرأة في مستشفى الحسني، في الناظور بسبب تسمم كحولي.

وحسب مواقع محلية، استنفرت مصالح الأمن عناصرها للتحقيق في الوفيات التي اجتاحت المدينة يوم الثلاثاء، وسط الاشتباه بمجزرة كحول مغشوش جديدة، بسبب وضعية المتوفين، كان آخرها إكتشاف سلطات العروي  جثة ثالثة بالحديقة الايكولوجية للمدينة.

وقال المصدر ذاته، إن الجثة الأولى تعود لمتشرد عثر عليه ميتا في زنقة ميسور بحي السكة قرب مسجد الهدى، فيما الثانية لمواطن بحي المطار، ليتم نقلها إلى المستشفى الحسني قصد إجراء التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة.

وأضاف الموقع ذاته، أنه فور علمها بالواقعة، حضر إلى عين المكان رئيس مفوضية الأمن بمدينة العروي، مرفوقا بعدد من العناصر الأمنية، إضافة إلى باشا المدينة، ورئيس الملحقة الإدارية الثانية.

وخلص المصدر، إلى أن الفرضيات الأولية، ترجح أن يكون الكحول المضروب سببا في تسجيل هذا العدد الكبير من الضحايا لاسيما، وأن جميع القتلى هم من المتشردين الذين يعيشون في الشوارع، ويتعاطون المشروبات الكحولية الزهيدة الثمن أو المهربة.

وشهدت الناظور السنة الماضية مجزرة مشابهة، بعدما تم تسجيل مصرع عدد من الأشخاص في فترة وجيزة، عقب تعاطيهم مشروبات كحولية سامة، و ذلك حسب ما أسفرت عنه خبرة الطب الشرعي.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar