سقطة مدوية لبوق الجنرالات.. ناشطة سورية توقع حفيظ الدراجي في ورطة(+الفيديو)

بعد أن أضحى أضحوكة ومثار سخرية بين أبناء جلدته، بسبب انقلابه على الحراك الشعبي وتأييده لنظام العسكر، سقط المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، بوق الطغمة العسكرية الحاكمة في كوريا الشرقية، في شرك إحدى المعارضات السوريات وأصبح بذلك موضوع سخرية كبيرة من طرف الشعب السوري، وذلك بعد فترة قصيرة من اتهامهم بتدمير بلدهم، وتبرئته للرئيس بشار الأسد من الجرائم التي ارتكبها في حق شعبه.

وربطت الناشطة السورية ميسون بيراقدار الاتصال بحفيظ الدراجي، شاكرة إياه بشكل مزيف على خطوته تجاه بشار الأسد، ومؤكدة على أنه يبلغ له السلام بعد دفاعه عنه في تغريدة على حسابه في تويتر.

وبدا المعلق الجزائري سعيدا بعد عبارات المديح التي تلقاها من طرف بشار الأسد عبر لسان الناشطة السورية، خاصة حين أبلغته برغبة الرئيس السوري في زيارة الدراجي لبلده مستقبلا.

إلا أن الآية انقلبت في وجه حفيظ الدراجي حين أبلغته الناشطة السورية بشكل مفاجئ على أنه خسر نفسه وربح الوقوف مع الدكتاتوريين، ونظام قتل شعبا وهجره، مؤكدة أن أمثاله من السهل الضحك عليهم، مع استشهادها بالمثل العربي: “من برا هلا هلا ومن الداخل يعلم الله” لوصف موقف المعلق الجزائري.

بوق نظام العسكر الجزائري، وفي غمرة نشوته بثناء وشكر بشار الاسد عليه، والذي اوهمته به الناشطة السورية، اسرف في الهجوم على المغرب ونفث سمومهم وحقدهم على المملكة وسرد اسطوانات الكابرانات المشروخة لتبرير عدائهم وعقيدتهم المرضية تجاه المغرب.

إلا أن حفيظ الدراجي ابتلع لسانه الوقح، مباشرة بعد أن أيقن أنه وقع في فخ الناشطة السورية، حيث سارع إلى قطع الاتصال…

305079080 2506968546109824 4066683734061175639 n

 

إضغط على الصورة للاستماع إلى المحادثة.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar