مونديال قطر..مجسم كأس العالم لكرة القدم يصل الى المغرب

سيحل مجسم كأس العالم لكرة القدم بالمغرب يومي 10 و 11 شتنبر الجاري، وسيكون بإمكان المغاربة معاينة كأس العالم الرسمية التي ستسلم للفائز بمونديال قطر، في “أنفا بارك” بالدارالبيضاء.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن بداية الرحلة الخاصة للنسخة الأصلية لكأس العالم، إلى البلدان المشاركة في المونديال، مشيرا المصدر ذاته، أنه من المقرر أن تنتهي هذه الرحلة الخاصة بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل أيام قليلة من انطلاق العرس العالمي يوم 20 نونبر 2022.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى في تاريخ البطولة، التي تزور فيها الكأس كل الدول الـ 32 المتأهلة، لتمنح للمشجعين فرصة التمتع بالنظر إلى الجائزة الأعرق عن قرب.

وتزور النسخة الأصلية لكأس العالم، المغرب في 10 و11 من شهر شتنبر المقبل، وقبل ذلك ستحط الرحال باليابان، يومي 26 و27 من الشهر الجاري، ثم أستراليا في 29 من نفس الشهر، وإيران أول شتنبر القادم، وغانا يومي 3 و4 من الشهر ذاته، والسنغال يومي 6 و7، ثم الكاميرون في 8 و9 من نفس الشهر، وتونس يومي 13 و14.

و ذكرت مصادر اعلامية، أن مسؤولين مغاربة في مجال الرياضة وكرة القدم سيكون اول الحاملين للكأس الذهبية. و تم اختيار الدولي الفرنسي السابق ديفيد تريزيغيه، الفائز بكأس العالم 1998، لمرافقة الكأس في الجولة الإفريقية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar