نجم الأسود نصير مزراوي يتألق في ليلة سقوط برشلونة أمام بايرن ميونيخ

ضرب بايرن ميونيخ الألماني ضيفه برشلونة الإسباني مجددا حتى بعدما نجح الأخير في الحصول على خدمات هداف النادي البافاري البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وذلك بالفوز عليه 2-صفر، امس الثلاثاء 13 شتنبر 2022، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، في مباراة شهدت تألق الدولي المغربي نصير المزراوي.

وبعد بداية رائعة للفريقين بفوز بايرن على إنتر الإيطالي في أرض الأخير 2-صفر وبرشلونة على فيكتوريا بلزن التشيكي 5-1 بفضل ثلاثية لليفاندوفسكي، اتجهت الأنظار إلى موقعة “أليانز أرينا” التي شهدت عودة البولندي إلى الملعب الذي توج فيه هدافا للدوري الألماني ست مرات في المواسم السبعة الماضية.

وكانت المواجهة ثأرية لبرشلونة الذي ودع المسابقة الموسم الماضي من دور المجموعات لأول مرة منذ 2000-2001 لخسارته ذهابا وإيابا أمام العملاق البافاري، بنتيجة واحدة صفر-3، وذلك بعدما أذل قبلها بعام على يد النادي البافاري بخروجه من ربع نهائي الذي أقيم بنظام التجمع من مباراة واحدة في البرتغال بسبب فيروس كورونا، بخسارة تاريخية 2-8.

لكن رجال المدرب تشافي هرنانديس عجزوا عن استثمار تفوقهم الميداني والفرص التي حصلوا عليها لاسيما في الشوط الأول، ودفعوا الثمن بتلقيهم هدفين فصلت بينهما أربع دقائق للفرنسي لوكاس هرنانديز (50) ولوروا سانيه (54).

وتصدر بايرن بست نقاط مقابل ثلاث لكل من ضيفه الكاتالوني وإنتر الفائز الثلاثاء على مضيفه فيكتوريا بلزن 2-صفر بفضل البوسني إدين دجيكو، الذي مهد أمامه الطريق بتسجيله هدف التقدم (20) قبل أن يمرر كرة الهدف الثاني للهولندي دنزل دمفريس (70) بعدما أكمل صاحب الارض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 61.

ويذكر ان نجم الاسود نصير المزراوي وجه له الدعوة رسميا وليد الركراكي للحضور في مبارتي الشيلي والبارغواي في اسبانيا قبل نهاية الشهر الجاري، في اطار الاعداد لمونديال قطر.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar