بعد 6 سنوات من الاشغال .. الرجاء البيضاوي يفتتح اكاديميته والبدراوي ينسبها لنفسه

تم اليوم الخميس  22شتنبر 2022 الافتتاح الرسمي لأكاديمية الرجاء البيضاوي، بعد انتظار دام ستة سنوات، والتي تمتد على مساحة سبعة هكتارات ونصف بعمالة إقليم النواصر بالدار البيضاء.

وتحتوي الأكاديمية على ملاعب رياضية بمواصفات دولية، بعد أن شيدت فوق بقعة قطعة أرضية عبارة عن هبة ملكية منحها جلالة الملك محمد السادس للفريق الأخضر، بعد  تألقه  في كأس العالم للأندية التي احتضنها المغرب سنة 2013، وتضم الأكاديمية  4 ملاعب كبرى بمواصفات عالية بينها ملعب بمدرّجات مغطاة، و ملاعب لكرة القدم المصغّرة،مركزا للتدريب ومطعما، ومرافق إدارية وفندقا ومصحة.

وبالرغم من أن رؤساء سابقين للرجاء الرياضي البيضاوي واكبوا المشروع منذ بدايته، وسهروا على إنجازه وتتبع مختلف مراحله، لكن الغريب في الأمر أن الرئيس الحالي للنادي  عزيز البدراوي، يحاول أن ينسب مشروع إنجاز الأكاديمية  لنفسه ويعتبر افتتاحها إنجازًا شخصيا، في حين أن الأمر ليس كذلك.

ولكي يتقن عملية الاستيلاء على هذا الحدث التاريخي، قام عزيز البدراوي قبل أسبوع  بالاعلان عن إضافة ملعبين، ستتكلف الجامعة ببنائهما،وذلك ليشرعن تراميه على مجهودات بناء أكاديمية الرجاء البيضاوي.

وهكذا حول رئيس الرجاء البيضاوي عزيز البدراوي افتتاح  مقر الأكاديمية  الى مجرد عملية لذر للرماد في العيون  ومحاولة للتستر على الوضعية التي أصبح عليها الفريق في عهده.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar