القرضاوي في سن متأخرة جدا يتزوج مراكشية ويقيم عرسا ب”العمارية”


 

 

تليكسبريس – خاص

 

أوردت كثير من المواقع الإعلامية على شبكة الانترنيت طيلة مساء أمس و صباح اليوم، خبرا جاء فيه، أن الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي، سيعقد قرانه قريبا على مواطنة مغربية تنحدر من مدينة مراكش.

 

 

وتعد المرة الثانية التي يتزوج فيها القرضاوي امرأة مغاربية، إذ سبق له أن ارتبط بشابة جزائرية، لكن انفصلا في الفترة الأخيرة.

 


وقالت المصادر التي أوردت الخبر إن القراضوي سيعقد قرانه الجديد هذه المرة على سيدة مغربية تسمى "عائشة لمفنن" وهي تنحدر من مدينة مراكش الحمراء، دون تفاصيل أخرى عن سنها ومستواها التعليمي.

 


وقيل، إن حفل الزفاف سينظم خلال الأسابيع القادمة بمسقط رأس العروس مراكش، ومن غير المستبعد أن تكون "العمارية" والتقاليد المغربية الخاصة بحفل الزفاف حاضرة بقوة خلال زواج القرضاوي الجديد.

 


ولمن لا يعرف، فإن الداعية الإسلامي الشهير يوسف القرضاوي والذي يفتي في كل شيء، في الحرب، في البر، في البحر ، في كل صغيرة وكبيرة ويهدر الدماء ويبيح سلخ الآخرين، "جرجر" طليقته الجزائرية في المحاكم.

 


وهي التي كانت تصغره بعشرات السنوات، لكن سرعان ما هجرها وطلقها، واضطرت الطليقة إلى الالتجاء إلى القضاء لنيل حقوقها بعد أن تنكر إليها زوجها الداعية المثير للجدل.

 

 

ويذكر أن يوسف عبد الله القرضاوي ازداد في 9 سبتمبر من سنة 1926، ولد في قرية صفط تراب مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في مصر.

 

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar