– اليسار الأخضر يقاضي أنوزلا

 

 


– قرر حزب اليسار الأخضر المغربي مقاضاة موقع "لكم" الإخباري، بعدما نشر الموقع مقالا تضمن قائمة بأسماء المستفدين من "الكريمات"، ورد من بين هؤلاء المستفيدين اسم محمد فارس، المنسق العام للحزب.

 


اليسار الأخضر المغربي اعتبر أن مقال موقع "لكم" الإخباري قد "تضمن تشهيرا بالمنسق العام للحزب وبحزب الخضر المغاربة في سابقة خطيرة وفي الظرفية الدقيقة التي تعرفها الأوضاع، من خلال ادعاء باطل لا يستند على أي أساس موضوعي ولا أدنى خلق مهني". وذهب الحزب في البلاغ الصادر عن الاجتماع الأسبوعي لمكتب التنسيق أن المقال "تحاملي ومغرض لا يختلف في منطقه عن فتاوى "حل دمه" الإرهابية.

 


واستغرب اليسار الأخضر المغربي أن يرد اسم الدكتور محمد فارس مقرونا بسم الحزب، وهو منسقه العام، بينما ورد اسم عبد الباري الزمزمي، دون ذكر اسم حزب النهضلة والفضيلة. 

 


وذهب حزب محمد فارس إلى أن الجهات التي دعمت أو سربت أو كتبت المقال إنما حاولت "النيل من سمعة الحزب، الذي ربما أصبح يزعج جهات مختلفة تتقاطع مصالحها في مناهضة ما يدافع عنه اليسار الأخضر المغربي من قيم جديدة تضع الإنسان وديمومة الحياة السعيدة وإشاعتها وتأمين الثروات الطبيعية للأجيال القادمة ومحاربة الظلم والفساد أيا كانت أشكاله في صلب المشروع الإنساني الذي تناضل من أجله".

 


وخلص بلاغ مكتب تنسيق الحزب إلى أن موقفه هو "الاحتكام للقانون"، ومن هذا المنطلق، فقد قرر الحزب اللجوء إلى القضاء، وذلك من أجل ما أسماه "ألإنصاف وجبر الضرر المعنوي".

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar