الرباط.. مصالح الأمن تكذب واقعة “الاعتداء بالطعن”

علمت تليكسبريس من مصادر خاصة اليوم الأربعاء، أن المديرية العامة للأمن الوطني دخلت على خط التسجيل المتداول على تطبيقات التراسل الفوري، يزعم حدوث اعتداء مفترض بواسطة السلاح الأبيض بالشارع العام من قبل مختل عقلي ووقوع ضحايا، حيث نفت المديرية بشكل بشكل قاطع، صحة المقطع.

وأوضح المصدر ذاته أن الأمر يتعلق، بحادثة سير مميتة عالجتها مصالح منطقة أمن أكدال الرياض حسان في مدينة الرباط، بتاريخ 20 شتنبر الجاري، وقعت جراء 6 تعرض أشخاص أثناء عبورهم الطريق للاصطدام من قبل سيارة رباعية الدفع ، بجوار المستشفى الجامعي ابن سينا، حيث توفي 3 من بينهم وجرى نقل باقي الضحايا للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف المصدر أن سائق السيارة المتورط في الحادث المروري تم توقيفه بعين المكان، والاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تقديمه للقضاء في حالة اعتقال.

وأكد المصدر ذاته أن الأبحاث والخبرات التقنية التي تجريها المديرية العامة للأمن الوطني لا زالت متواصلة لتحديد المتورطين المفترضين في تداول هذا المقطع مع إرفاقه بتسجيل صوتي يتضمن معطيات كاذبة، من شأنها المساس بالإحساس بالأمن لدى المواطنات والمواطنين.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar