مونديال قطر 2022.. تنظيم رحلات استثنائية للجمهور المغربي

بشراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، سيتم تخصيص رحلات استثنائية للجماهير المغربية للسفر إلى دولة قطر لتشجيع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم المرتقبة، في الفترة الممتدة ما بين الـ20 نونبر والـ18 دجنبر 2022.

وجاء في بلاغ مشترك بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أنه تقرر إطلاق عرض لرحلات استثنائية لنقل المشجعين المغاربة لدعم “الأسود” في مونديال قطر، يمتد من 20 نونبر إلى 04 دجنبر، بسعر 5000 درهم “ذهابا وإيابا” شاملة لكافة الرسوم.

وأَضاف البلاغ ذاته أنه، بالإضافة إلى الرحلات اليومية المباشرة بين الدار البيضاء-الدوحة، ستبرمج الخطوط الملكية المغربية، خلال الفترة نفسها، رحلات إضافية مباشرة ذات طاقة استيعابية تصل إلى 3000 مقعد، وبسعر محدد في 5000 درهم (ذهابا وإيابا) وشامل لكل الرسوم.

ويشترط للاستفادة من هذا العرض التوفر على تذاكر الولوج إلى المباريات.

وأشار البلاغ المشترك إلى أنه سيتم طرح التذاكر للبيع خلال الأيام المقبلة عبر الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيستهل مشاركته في نهائيات كأس العالم بمواجهة نظيره الكرواتي، يوم 23 نونبر 2022 في ملعب “البيت”، على أن يواجه، في الجولة الثانية، نظيره البلجيكي في 27 شتنبر في ملعب “الثمامة”، ثم يواجه، في الجولة الثالثة، نظيره الكندي في فاتح دجنبر 2022، في ملعب “الثمامة”.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar