Netflix تحذر من هذه الرسائل النصية الاحتيالية

يحذر Netflix من وجود رسالة احتيال نصية جديدة. إنها تهدد بتعليق حسابك إذا لم تقم بتحديث التفاصيل المصرفية الخاصة بك.

كانت محاولات الاحتيال عبر الرسائل القصيرة في ازدياد منذ عدة أشهر وقد استجابت Netflix للتو. تذكر منصة البث الشهيرة هذه الظاهرة على موقعها الرسمي وتحذر من رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة المشبوهة التي تصل بانتظام إلى صناديق البريد الخاصة بنا.

وحسب ما وضحته Netflix “تلقيت بريدًا إلكترونيًا أو رسالة نصية تطلب منك تقديم عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو كلمة المرور أو طريقة الدفع المرتبطة بحسابك؟ اعلم أنه ربما لا يأتي منا “، يوضح Netflix على موقعه.

تقول Netflix إنها “تعمل بنشاط لمكافحة محاولات التصيد الاحتيالي والتعرف على هذه المنظمات الخبيثة” . تنتهز الخدمة الفرصة لتقديم بعض النصائح لتجنب الوقوع في الفخ. حيث تسلط صفحة تعليمات Netflix الضوء على أفضل الممارسات التي يجب اتباعها في مواجهة هذه المحاولات. في كثير من الأحيان، ستجد أن محاولات التصيد هذه تنشأ من أرقام الهواتف المحمولة، مع تهجئة مشكوك فيها أو تحول في العبارات. يمكنهم حتى استهداف مستخدمي الإنترنت الذين ليس لديهم اشتراك في Netflix.

كما توضح Netflix، لا يزال من الأفضل عدم النقر إذا لم تكن متأكدًا من الرابط . إذا كنت في شك، فاتصل مباشرةً بموقع الخدمة المعنية للتحقق من بياناتك. في حالة Netflix، سيتم عرض رسالة تحذير إذا كانت هناك مشكلة في حسابك. إذا تعرضت للخداع أو تلقيت رسائل، توصي Netflix بإعادة توجيه الرسالة إليهم على [email protected] .

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar