بنك إفريقيا يعتمد الرقمنة لفتح حسابات الزبناء عن بُعد

في إطار استمرار إستراتيجيته لرقمنة العروض والخدمات المصرفية، يتيح بنك إفريقيا  من الآن فصاعدا لزبنائه المستقبليين فتح حساباتهم عن بُعد دون الحاجة إلى الإنتقال إلى أحد الفروع، وذلك باستخدام أحدث التقنيات لتحديد هوية الزبناء وتوقيع العقود عن بعد.

في عالم متحوّل بفعل التطورات التكنولوجية وعادات المستهلك، يؤكد بنك إفريقيا من جديد طموحه في أن يكون بنكًا مرجعيًا من حيث الابتكار الرقمي وذلك من خلال إطلاق صيغة جديدة لموقعه  البنكي عبر الإنترنت agencedirecte.ma..

هذه النسخة الجديدة، يضيف بلاغ صحفي توصلت تليكسبريس بنسخة منه،  تقدم للمستخدمين طريقة بسيطة وسهلة لفتح حساب بنكي، 100٪ رقمية وآمنة تمامًا لفتح حساباتهم دون التنقل إلى الوكالة.

وهكذا، يضيف البلاغ ذاته، وبفضل التقنيات المبتكرة التي تم اعتمادها، يمكن التعرف على هوية الزبون المستقبلي من خلال القراءة البيومترية لبطاقة التعريف الوطنية الخاصة به الخاص وتحديد الوجه. ويتم إجراء مقابلة معرفة الزبون، التي يتم إجراؤها تقليديًا داخل الوكالات، عبر مكالمة فيديو مع مستشار إلكتروني.

وبخصوص توقيع العقود الورقية، فيتم استبدالها بالتوقيع الإلكتروني وذلك لإنهاء فتح الحساب عبر الإنترنت. ويمكن تلقي المساعدة عن بُعد إذا لزم الأمر، من قبل فريق Agence Directe  خلال 6 أيام في الأسبوع عبر فترات زمنية ممتدة.

من خلال تطبيق Agence Directe، يقدم بنك إفريقيا أيضًا العديد من الصيغ الحصرية بسعر 0 درهم، تضم الخدمات المصرفية الأساسية اللازمة، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات مختلف الفئات (الشباب، والمستخدمون، والموظفون، وكبار السن، والمغاربة المقيمون بالخارج…).

وبالإضافة إلى الوكالة المباشرة، يقدم بنك إفريقيا العديد من المنصات المصرفية عبر الإنترنت: تطبيق ومنصة BMCE Direct للولوج إلى الحسابات والاشتراك في المنتجات والخدمات، وتطبيق Daba Pay لعمليات الدفع عبر الهاتف المحمول، ومنصة القرض العقاري التي يمكن الوصول إليها على Credithabitat.ma ، منصة القرض الاستهلاكي على creditdaba.ma وتطبيق Daba Transfer لتحويل الأموال من أوروبا إلى المغرب؛ للاستجابة لأنماط الاستهلاك الجديدة للزبناء الذين يبحثون عن الحركية واللفورية في علاقاتهم المصرفية.

ومن خلال هذا العرض الجديد ، يختم البلاغ ذاته، يؤكد بنك إفريقيا مرة أخرى مكانته كبنك مرتبط ببيئته، وقادر على التكيف مع التطور المستمر للتقنيات من خلال تقديم حلول ملائمة لجميع فئات زبنائه.

 

 

 

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar