اتهامات للعمدة غلالو بصرف أموال المجلس على الأكل والاستقبالات الفاخرة

أفادت مصادر صحفية أن أسماء غلالو، عمدة مدينة الرباط، تلقت في الآونة الأخيرة، العديد من الانتقادات بسبب هدر اموال المجلس في الأكل والإقامة والاستقبال.

وفي هذا الصدد، قالت الصباح في عددها الصادر اليوم الجمعة، بأن فريق العدالة والتنمية بمجلس جماعة الرباط، وجه نقدا لأسماء غلالو بسبب هدرها للمال العام وعدم حفاظها عليه. واعتبر فريق العدالة والتنمية أن تخصيص اعتمادات كبيرة لكراء السيارات بالجماعة أحد مظاهر البذخ التي لا ينبغي أن نشاهدها اليوم، سيما خلال الظرفية الراهنة التي يعيشها البلد.

و شدد عضو جماعي تابع لحزب العدالة والتنمية، خلال مناقشته لمشروع ميزانية 2023 على أن العمدة تصرف كثيرا على الأكل والإقامة والاستقبال الفاخر، بما فيها الوقود والزيوت والصيانة وإصلاح السيارات. لهذا اعتبر بأنّ هذه المصاريف تضاعفت 5 مرات في عهد هذا المجلس، بعدما انتقلت من 30 مليوناً إلى 150 مليوناً.

وتاتي هذه المستجدات في الوقت الذي طالبت فيها غلالو العمدة السابق الذي ينتمي الى حزب العدالة والتنمية بارجاع أموال المجلس الذي قالت إن ميزانيته وجدتها غارقة في الديون، لتستمر معركة كسر العظام بين غلالو والبيجيدي، مما يستدعي ايفاد من المجلس الاعلى للحساب قصد الوقوف عند هذه المعطيات الخطيرة.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar