“طوطو” يتنفس الصعداء بعد سحب الفنانين الكبار شكاياتهم ضده

أفادت مصادر إعلامية، أن الفنانين عبد الوهاب الدكالي وعبد الله عصامي وعبد العاطي أمنا، ومولاي أحمد العلوي، قد سحبوا صباح اليوم الاربعاء شكايتهم ضد مغني الراب المعروف “طوطو” الذي تم تقديمه اليوم أمام النيابة العامة بمدينة الدار البيضاء.

وسبق لهؤلاء الفنانين الكبار، أن تقدموا بشكاية ضد طوطو بتهمة “التشهير والسب والقذف والاعتداء على الشرف والاعتبار الشخصي وإفشاء معلومات وأسرار تتعلق بالحياة الخاصة للأشخاص دون إذنهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي”

وفيما لم يتقرر بعد ايداع طوطو السجن المحلي بالدار البيضاء او اطلاق سراحه، حاولنا في “تليكسبريس” مرارا الاتصال بهيئة دفاعه المتمثلة في المحامي عبد الفتاح زهراش، لكن هاتفه ظل خارج التغطية.

وكان مغني الراب، طه فحصي، الشهير ب”الغراندي طوطو”، تقدم باعتذار بشكل رسمي للمغاربة، على ما صدر منه من ألفاظ وحركات غير أخلاقية في إحدى حفلاته الفنية بمدينة الرباط.

وعبر طوطو خلال ندوة صحفية عقدها صباح الاحد الماضي رفقة محاميه، عن ندمه على الأفعال التي صدرت منه، مشيرا أنها كانت كانت مجرد سوء فهم ولم تكن له سوء نية في ذلك.

وكان طوطو قد قال في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على “انستغرام”، في وقت سابق، ظهر فيه يحمل لفافة حشيش متباهيا بها خلال حديثه، أنه” أفضل من الفنانين الذي مروا عبر التاريخ كأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وأسمهان وعبد الوهاب الدكالي ورجاء بلمليح وعبد الهادي بلخياط ونعيمة سميح” ،مشيرا إلى “أنه لا وجه للمقارنة بينه وبينهم”.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar