قصص “Snapchat +” يمكن أن تظل معروضة لمدة أسبوع

أعلنت Snapchat عن العديد من الميزات الجديدة التي ستأتي لمستخدمي Snapchat +، من بينها، إمكانية اختيار مدة عرض القصص، من ساعة فقط إلى أسبوع.

في نهاية يونيو 2022، أعلنت Snapchat عن إطلاق Snapchat +، وهي خطة متميزة تقدم ميزات حصرية بقيمة 3.99 يورو شهريًا. من خلال هذا الاشتراك، يمكن للمستخدمين المطالبة بمزيد من الخيارات لتخصيص ملفهم الشخصي، بالإضافة إلى أولوية الوصول إلى المساعدة في حالة حدوث مشاكل مع التطبيق.

من الممكن أيضًا معرفة الأشخاص الذين قاموا بمراجعة قصصك، أو تثبيت أحد أصدقائك على أنه BFF (أو أفضل صديق) أو تغيير نمط رمز التطبيق. ومع ذلك، فقد أعلن Snapchat يوم الجمعة 21 أكتوبر 2022 عن ميزات إضافية على Snapchat +.

الميزة الرئيسية الجديدة هي القدرة على اختيار مدة عرض القصص، إلى أسبوع بدلاً من 24 ساعة التي يحددها التطبيق افتراضيًا. ” مع انتهاء صلاحية القصص المخصصة الجديدة تمامًا، يمكنك جدولة لقطات قصتك بحيث تنتهي صلاحيتها بعد ساعة أو ما يصل إلى أسبوع. مع هذه الميزة الجديدة، يمكنك إبقاء أصدقائك يشاهدون الـ Snaps الخاصة بك التي تستحق مشاركتها لفترة أطول، أو تجعلهم يعودون لأطرف اللحظات وأكثرها تعبيرا ” .

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar