المعتقل الإسلامي السابق “بوشتى الشارف” يفضح حقيقة الإرهابي حاجب (+فيديو)

أكد المعتقل الإسلامي السابق بوشتى الشارف، عبر شريط فيديو مصور، أن الإرهابي الفار إلى ألمانيا المدعو محمد حاجب، كان قد طلب منه أثناء تواجدهما بنفس السجن سنة 2011 بأن يدخل قنينة في دبره، وأن يطالب بوشتى بعد ذلك بإجراء خبرة طبية دولية لإلصاق تهمة التعذيب بالدولة المغربية.

وقال بوشتى الشارف أن محمد حاجب وحمو الحسني ومن معهم، كان هدفهم ساعتها واضح ألا وهو محاولة إلصاق تهمة التعذيب وانتهاك حقوق الإنسان بشكل كيدي بالدولة المغربية، مهما كلفهم ذلك من ثمن.

وأضاف الشارف وهو يقسم بأغلض الأيمان، أن الإرهابي حاجب كان العقل المدبر للأحداث التي عرفها سجن الزاكي بسلا سنة 2011، حيث كان رفقة أعوانه يوزعون حبوب الهلوسة على سجناء قضايا الإرهاب، ويعملون على افتعال جروح على أجسادهم، وتعريض البعض منهم لهتك العرض والاغتصاب بواسطة قنينات زجاجية، وتسجيل فيديوهات يتهمون من خلالها الدولة المغربية بتعريضهم للتعذيب.

وأكد بوشتى الشارف انه كان في البداية يسجل فيديوهات يقول من خلالها ما يمليه عليه حاجب من أكاذيب في حق الدولة المغربية، إلا انه  رفض  بعد ذلك رفضا قاطعا الانصياع لتعليمات محمد حاجب عندما حاول هتك عرضه، بواسطة قنينة ودفعه للمطالبة بعد ذلك بخبرة طبية دولية، و أن هذه الواقعة جعلته يكتشف حقيقة مخططات حاجب ومجموعته التي كان هدفها الأول والأخير الإعداد لملف كيدي متكامل لابتزاز المغرب في القضاء الألماني.

وشدد بوشتى الشارف أن حقيقة حاجب ليست سوى شخصية إرهابية مريضة، بعيدة كل البعد عن الدين أو الأخلاق، وان همه الأول والأخير هو البحث عن المال ولو عن طريق ابتزاز المملكة وتلفيق تهم التعذيب لها.

 

اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو

313071455 5942825235737369 5196927898174285257 n

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar