بوشتى الشارف يفجرها.. سأواصل كشف حقيقة “حاجب” ومستعد لأشهد امام القضاء الالماني

 تسببت الخرجات الإعلامية للمعتقل الإسلامي السابق بوشتى الشارف في إصابة الإرهابي الفار إلى ألمانيا محمد حاجب بالسعار، بعد أن انكشفت للعالم حقيقته كشخصية إرهابية مريضة همهما الأول والأخير الحصول على المال ولو بطرق خبيثة عن طريق الفبركة والابتزاز.
وقال بوشتى الشارف أنه يستعد للسفر إلى ألمانيا للإدلاء بشهاداته ضد محمد حاجب أمام القضاء الألماني متوعدا بكشف الحقائق الكاملة وعرض مخططات حاجب التدليسية الخطيرة أمام عدالة برلين.
وأوضح بوشتى الشارف أن الإهانات التي كالها إليه حاجب خلال الفيديو الأخير، تكشف في الحقيقة مدى دناءة وحقارة حاجب والمجموعة التي تقف من ورائه، حيث إنهم بعد عجزهم عن إيجاد تناقضات في خطاب بوشتى الشارف قاموا بتوجيه حاجب إلى استعمال الأساليب القدحية الرخيصة لإسكات بوشتى الشارف .
وأضاف بوشتى الشارف ان حاجب يعلم تمام اليقين أنهم كانوا جميعا رفقته في سجن الزاكي، ينضوون تحت لواء السلفية الجهادية في لجنة رفقة شريك حاجب حمو الحسني، حيث كان الهدف المعلن ساعتها هو فبركة ملفات وفيديوهات للتعذيب للضغط على الدولة لإطلاق سراحهم، وان بوشتى الشارف انظم إلى هذه اللجنة على هذا الأساس.
وأكد بوشتى الشارف قطع صلته بحاجب ومجموعته وبدأ يكن لهم كرها كبيرا، بعد أن طلب منه حاجب هتك عرضه عن طريق إدخال لمبة في دبره لافتعال جروح في مؤخرته تساعده على توريط الدولة المغربية في قضايا التعذيب بعد طلب خبرة دولية .
وشدد بوشتى الشارف على أن محمد حاجب هو من كان يقوم بتصوير الفيديوهات داخل زنزانة صديقه ويلقنه مضامينها من قبيل فيديوهات “القرعة” والدروس “الحسنية”، وأن السلطات المغربية تحركت ساعتها على وجه السرعة بعد فيديو القرعة وقامت بعرض بوشتى على الخبرة الطبية حيث تأكد ساعتها زيف ادعاءات الاغتصاب والتعذيب وهو ما جعل حاجب يستشيط غضبا ساعتها بعد انكشاف مخططاته الخبيثة ضد الدولة.
وفي نفس السياق تساءل بوشتى الشارف حول إنكار حاجب حقيقة انتمائه إلى السلفية الجهادية ومحاولة تغطية هذا الواقع بالادعاء بانتمائه إلى الدعوة والتبليغ، حيث قال بوشتى انه كيف لفرد من التبليغيين بأن يتحكم داخل السجن بأزيد من 300 عنصر سلفي جهادي منهم من قاتل في الشيشان وأفغانستان كما كان حال حاجب في سجن الزاكي، وهو ما يؤكده شريط فيديو لحاجب يعترف فيه بانتمائه إلى السلفية الجهادية.
هذا وأكد الشارف انه سيواصل فضح مخططات حاجب ومن يقفون وراءه ضد المغرب وانه سيدلي بشهاداته ضد حاجب في ألمانيا ليكشف للعالم حقيقة هذا الإرهابي الخبيث الذي يريد فبركة ملفات تعذيب ضد الدولة بهدف ابتزازها والحصول على مبالغ مالية.
تابع آخبار تليكسبريس على akhbar