مدرب كرواتيا: مباراتنا أمام المغرب حاسمة ولم أسأل وحيد عن طبيعة لعبهم

قال مدرب المنتخب الكرواتي زلاتكو داليتش انه من غير الائق ان يسأل صديقه المدرب السابق للمنتخب المغربي، عن اخبار الاسود،و أوضح زلاتكو داليتش، أنه لم يرد إحراج البوسني وحيد خاليلوزيتش، المدرب السابق للمنتخب المغربي، بخصوص تحليل طريقة لعب الاسود، وقال في ندوة صحفية قبل المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الكرواتي أمام السعودية بعد غد الأربعاء بالرياض: “أعتقد أنه لن يكون من الصواب التشاور مع الزميل وحيد، ولا أود أن أضعه في موقف محرج”.

وبخصوص المنتخب الوطني، قال مدرب كرواتيا: “المباراة أمام المغرب قد تكون حاسمة بالنسبة إلينا، علينا الاستعداد لذلك، وعموما فمجموعتنا خطيرة وصعبة”.

وفي ما يتعلق بالمنتخبات المرشحة للفوز بالمونديال، رد داليتش: “ربما تكون البرازيل هي الأفضل، لكنها كانت المفضلة قبل أربع سنوات وتم إقصاؤها من قبل بلجيكا، وهناك أيضا فرنسا والأرجنتين والبرتغال وألمانيا، ويمكن أن تشكل هولندا خطرا على الجميع”.

وتتواجد كرواتيا الى جانب المغرب وبلجيكا وكندا، ويخوض المغرب اول مبارياته ضد كروانيا في 23 نونبر الجاري، وقد وصل امس المنتخب الوطني الى الدوحة ومن المنتظر ان يخوض اول حصة تدريبية لازال العياء ثم الاستعداد لمباراة جورجيا يوم الخميس المقبل.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar