ثلاثة أحرف تقوم بإغلاق تطبيق Safari تلقائيا

يبدو أن خطأ غريب يصيب مجموعة من مستخدمي iPhone.. يظهر الخطأ عند كتابة بعض الكلمات في شريط بحث المتصفح، عندما يكون محرك البحث Google هو محرك البحث الافتراضي.

Safari ليس غريباً على الأخطاء، مثل أي تطبيق آخر، لكن القليل منها كان غريباً مثل اليوم. وفقًا للعديد من المستخدمين على Twitter، فإن مزيجًا بسيطًا من ثلاثة أحرف يكفي لتعطل تطبيقهم على iPhone. حاليًا، تم تحديد العديد من سلاسل الأحرف على أنها تسبب المشكلة: “tar” و “  bes ” و “wal” و “wel” و “old” و “sta” و “pla”.

لتشغيل الخطأ، ما عليك سوى كتابة هذه الأحرف الثلاثة في شريط بحث Safari على جهاز iPhone الخاص بك. فسيتم إغلاق التطبيق تلقائيًا، دون سبب واضح. بعد التحقيق، يبدو أن المشكلة تتعلق بـ Google، لأن المشكلة لا تظهر عند استخدام محرك بحث آخر ويتم تعيينها افتراضيًا على Safari.

لا يزال من الصعب شرح سبب تسبب هذه المجموعات المعينة في تعطل Safari. والمثير للدهشة أن عددًا قليلاً من المستخدمين قد ذكروا حقيقة أن بعضهم يمثل الأحرف الأولى لتجار التجزئة الأمريكيين: “tar” لـ Target ، أو “bes” لـ Best Buy أو “wal” لـ Walmart. هذا لا يزيد من البحث عن حل. بالإضافة إلى ذلك ، لم تتواصل Apple رسميًا بعد بشأن هذا الموضوع.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar