مونديال قطر 2022: اسبانيا لم تكن ترغب في مواجهة المنتخب المغربي

أكد سيرجيو بوسكيتس، قائد منتخب إسبانيا أن فريقه كان يرغب في التأهل كتصدر للمجموعة، وشدد على صعوبة مواجهة المغرب في دور الـ 16 بمونديال قطر 2022.

وقال بوسكيتس في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “يبدو أننا سيطرنا على المباراة امام اليابان، وهم يأملون في هجمة مرتدة وكان الشوط الثاني على هذا النحو، سهو في البداية، لقد جاءوا، وخلقوا خطرًا في المرتدات، علينا مواصلة التحسن وعلى الأقل تأهلنا للمركز الثاني في المجموعة”.

وأضاف: “لم نكن نريد أن يحدث ذلك، كان هدفنا هو الفوز، الآن للمتابعة، لدينا دور الـ16 أمام المغرب، والتي ستكون مباراة صعبة للغاية”.

وأضاف: “الآن نحن نذهب إلى مكان آخر في المرتبة الثانية ولكن هذا لا يخبرك أنه أسهل أو أكثر صعوبة، الآن علينا مواجهة المغرب وسيكون الأمر صعبًا”.

وتمكن امس المنتخب المغربي من الفوز على كندا والتاهل الى الدور الموالي، كمتصدر للمجموعة السادسة التي وصفت بمجموعة “الموت”، لكن الاداء القوي للعناصر الوطنية بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي فرض عل الفرق المصنفة في مراتب متقدمة في تصنيف الفيفا، التراجع وتقبل الاهداف، اذ فاز المغرب على بلجيكا بهدفين نظيفين وعلى كندا بهدفين لواحد ثم تعادل مع كرواتيا في اولى المباريات في مونديال قطر.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar