الركراكي: مباراة اسبانيا ستكون صعبة وجئنا للمونديال من أجل الفوز

قال وليد الركراكي، في الندوة الصحفية التي عقدها زوال اليوم بقطر، قبل مباراة الاسود واسبانيا غدا الثلاثاء 6 دجنبر بملعب المدينة التعليمية، إن المباراة لن تكون سهلة، لكن جئنا الى قطر لخلق المفاجأت والذهاب بعيدا.

واعترف الناخب الوطني بصعوبة المواجهة التي تنتظره غدا في ثمن نهائي كأس العالم ضد المنتخب الإسباني، مشددا على أن المواجهة ستكون “النهائي الرابع بالنسبة لنا”.

وقال:” مباراة الغد ستكون صعبة لنا، سنواجه واحدا من أقوى المنتخبات في العالم مع طموح كبير لبلوغ النهائي، مؤكدا “نريد أن نخلق المفاجأة بالفوز وستكون مفجأة سارة لنا وللجماهير المغربية إذا تمكنا من الفوز عليهم”.

وأضاف “كل المباريات التي خضناها في دور المجموعات كانت أشبه بنهائيات، ومباراة إسبانيا ستكون النهائي الرابع بالنسبة لنا”

وأوضح الركراكي، أن تواجد لاعبين محترفين بالدوري الإسباني سيكون امتيازا للنخبة المغربية، وأوضح قائلا “كل مباراة لها سيناريو خاص بها، ونعرف أسلوب لعب المنتخب الإسباني، لكن ذلك لا يعني أن ذلك سيسهل علينا مباراة يوم غد”. وأكد “في مباراة إسبانيا ليس لدينا ما نخسره، وسندخل المباراة كما فعلنا في باقي المباريات، وسنبحث عن الفوز”.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الإسباني غدا الثلاثاء في ثمن النهائي انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”، ويقود المباراة الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني، الذي قاد المباراة الأولى للمنتخب الوطني امام كرواتي.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar