السيد عبد اللطيف حموشي يتفقد البرتوكول الأمني الخاص بحفل استقبال الأسود + صور

يشرف عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمراقبة التراب الوطني شخصيا، على بروتوكول الأمن والسلامة لتأمين الاستقبال الشعبي والجماهيري لبعثة الأسود التي ستصل إلى ارض الوطن في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المغرب الى مطار الرباط سلا، قادمة من قطر بعد مشاركة تاريخية في مونديال 2022.

2 5

وقام حموشي مرفوقا بكبار المسؤولين في المديرية العامة للأمن الوطني، بزيارة ميدانية للاطلاع على بروتوكول التعاون الأمني والسلامة المخصص لتأمين وصول المنتخب الوطني، كما تفقد مختلف الترتيبات الأمنية والتشكيلات الشرطية التي ستشارك في تأمين هذا الاحتفال الشعبي الكبير.

01

ووضعت ولاية أمن الرباط بروتوكولا أمنيا يراهن على إشراك أكثر من 8 آلاف عنصر من الشرطة والقوة العمومية، لتأمين جنبات الطرق والممرات التي ستسلكها حافلة المنتخب الوطني، وستكون مهمتهم الأساسية هي توفير الأجواء الآمنة للاحتفال في أحسن الظروف، وضمان انسيابية السير وصون سلامة المواطنين.

1 2

وتأتي هذه الاستعدادات الأمنية الكبيرة في سياق تنفيذ التعليمات الملكية السامية، التي عبر عنها بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة والذي جاء فيه “سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم يوم الثلاثاء استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم”.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar