عز الدين اوناحي يفند شائعات تعرضه لحادثة سير

فند لاعب المنتخب الوطني عز الدين اوناحي الإشاعات، التي أطلقها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حادثة سير تعرض لها في وقت متأخر من ليلة الأربعاء.

وقال لاعب وسط الميدان المغربي عز الدين أوناحي في شريط فيديو وزعه على بعض المنصات، انه لم يتعرض لأي حادثة سير وان الأمر لا يعدو انه كان متوقفا بعد مغادرته المطعم وتحلق حوله بعض المحبين الذين طلبوا منه أخد صور تذكارية.

وأوضح اوناحي إلى أنه أخذ علما بإشاعة تعرضه لحادثة سير في رسالة نصية من شقيقه أمين، وكانت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت إشاعات حول “تعرضه لحادثة سير، نجم عنها أضرارا بليغة على مستوى السيارة التي كانت تقل بجانب اوناحي كل من الفنانين رشيد رفيق وطه فحصي الملقب ب”طوطو””.

وأردف أوناحي، أنه بعد انتهاء المونديال من المحتمل جدا إطلاق الشائعات وأن ليس لديه أي مشكل مع من يريد نشرها.

وحظي نجم خط وسط منتخب المغرب اوناحي رفقة أعضاء وفد المنتخب المغربي وعائلاتهم، باستقبال شعبي وملكي كبير بعد انجازهم التاريخي وغير المسبوق في مونديال قطر 2022.

وجذب أوناحي الأنظار إليه بشدة في كأس العالم 2022، حيث لمع في المسيرة التاريخية لأسود أطلس، التي انتهت باحتلالهم المركز الرابع حيث كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن ليستر سيتي استفسر عن إمكانية ضم لاعب الوسط المغربي، وقدم عرضا ماليا بقيمة 45 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن فريق أونجي، متذيل البطولة الفرنسية، لا يمانع في بيع أوناحي، ولكنه اشترط على إدارة ليستر سيتي، الاحتفاظ بلاعب الوسط المغربي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar