أوناحي : لم ندرك قيمة إنجازنا في المونديال حتى وصلنا إلى المغرب

تحدث عز الدين أوناحي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، عن الإنجاز التاريخي للأسود، بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم، وعن الاستقبال الاستثنائي الذي خصصه الجمهور المغربي للنخبة الوطنية لدى عودتها إلى المغرب.

وقال عز الدين أوناحي، لاعب فريق أنجي الفرنسي، إنه وباقي رفاقه في المنتخب الوطني، لم يدركوا جيدا قيمة إنجازهم في نهائيات كأس العالم، حين بلغوا دور نصف النهائي، واستوعبوا الأمر إلا حين عادوا إلى المغرب وشاهدوا الجماهير المغربية تحتفل بهم في مختلف شوارع العاصمة الرباط.

وأوضح أوناحي، في لقاء مع موقع نادي أنجي: “لم نكن ندرك جيدا ما حققناه، فهمنا الأمر بسرعة عندما وصلنا إلى مطار الرباط. وبعد ذلك اكتشفنا الصور ومقاطع الفيديو والشعب المغربي في الشارع الذي يغني ويهتف لنا. نحن فخورون بما قمنا به”.

وتابع أوناحي: “في حفل الاستقبال، لم يكن هناك الشباب فقط، بل كان هناك فتيات وأمهات وآباء وأطفال صغار السن، حينذاك أدركنا أننا قدمنا ​​كأس عالم جيدة، وأننا جعلنا الناس فخورين بنا”.

يذكر أن عز الدين أوناحي، خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، يلعب لفريق أنجي الفرنسي منذ 14 يوليوز 2011، وتلقى، أخيرا، الكثير من العروض الاحترافية من أندية أوروبية بارزة بعد تألقه مع المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar