طنجة.. محاكمة راقي شرعي حول منزله إلى وكر لاستغلال النساء

من المنتظر أن تنطلق أولى فصول محاكمة الراقي الشرعي بطنجة خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد الاستماع لباقي النساء والفتيات ضحايا “الفقيه الشاب” الذي كان يستعمل العنف لاغتصابهن، ويوجد من بينهن متزوجات.

وكشف مصادر مطلعة أن “راقي طنجة” موقوف بتهمة الاستغلال الجنسي، واعترف أمام الشرطة القضائية وقاضي التحقيق بممارسته الجنس على فتيات ونساء أخريات داخل المنزل الذي كان يمارس داخله طقوس الرقية الشرعية بحي الجيراري بمنطقة بني مكادة بطنجة.

وارتفاع عدد النساء الضحايا “الفقيه الشاب”، إلى 11 ضحية، حيث تقدمت نساء أخريات بشكايات عاجلة لدى مصالح الأمن والنيابة العامة، لتنضاف لشكايتين سبق وأن تقدمت بهما شقيقتان إلى جانب شكاية أخرى تقدمت بها زوجته بتهمة الخيانة الزوجية.

وحول الراقي الشرعي منزلا بحي الجيراري كمكان خاص لاستقبال النساء والفتيات منذ أزيد من سنة ونصف، حيث يروج لـ”خدماته”، عبر حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وقناة خاصة على اليوتيوب.

وكانت عناصر الشرطة بمنطقة بني مكادة بطنجة، قد عثرت خلال عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية بمنزل الراقي الشرعي على مجموعة من الأدوات والتمائم التي تستعمل في أفعال الشعوذة، علاوة على حجز خمسة هواتف محمولة تحتوي على محتويات رقمية للأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، يجري حاليا إخضاعها للخبرات التقنية الضرورية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar