رئيس جهاز أمن الدولة القطري يشيد بمجهودات الأمن المغربي لتأمين المونديال

أشادت السلطات القطرية بـالدور الكبير الذي قام به الأمن المغربي للسهر على تأمين كأس العالم قطر 2022 حيث نوهت بما اعتبرته “الجهود المقدرة للشرطة المغربية التي أسهمت في إنجاح بطولة كأس العالم قطر 2022”.

وثمن رئيس جهاز أمن الدولة القطري في رسالة بعثها إلى السيد عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني ما وصفه بـ”سرعة الاستجابة وتقديم الدعم اللامحدود من جانب السيد عبد اللطيف حموشي، مما كان له عظيم الأثر في نجاح هذا الحدث العالمي”.

وأعرب رئيس جهاز أمن الدولة بدولة قطر عن جزيل شكره وامتنانه، للسيد عبد اللطيف حموشي مشددا على أن بلاده لقد لمست تعاون الأمن المغربي من خلال العديد من الإسهامات التي كان لها دور كبير في النجاح الذي حققته البطولة، والذي اعترف به العالم أجمع.

وأضاف رئيس جهاز أمن الدولة القطري في رسالته أن هذا التعاون شكل ترسيخا للعلاقات المتميزة، واستكمالا لمسيرة العمل المشترك بين الأجهزة الأمنية المغربية والقطرية.

وكان السيد عبد اللطيف حموشي قد اشرف بشكل شخصي على تفقد ملاعب قطر قبل انطلاق المونديال، كما قام بمتابعة تنفيذ البروتوكول الأمني طيلة فترة كأس العالم، واصدر تعليماته إلى مصالح الأمن الوطني لمواكبتطة السلطات القطرية في جميع الترتيبات الأمنية المرتبطة بكأس العام.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar