منابر إعلامية برازيلية تتغنى بجماهير الوداد قبل الموندياليتو

بمناسبة اقتراب انطلاق بطولة مونديال الأندية في المغرب، في الفترة الممتدة ما بين 1 و11 فبراير 2023، سلطت بعض المنابر الإعلامية البرازيلية، الضوء على فريق الوداد الرياضي، ممثل إفريقيا والمغرب في هذه البطولة، وعلى جمهوره، ودور الأخير في تألق النادي قاريا.

تحدث الموقع الإلكتروني البرازيلي “flamengorj.com.br”، الذي يهتم بأخبار فريق فلامينغو، أحد المشاركين في بطولة العالم للأندية بالمغرب، عن فريق الوداد الرياضي، الخصم المحتمل للنادي البرازيلي في دور نصف نهائي كأس العالم “الموندياليتو”، وعن جمهوره واصفيا الأخير بـ”المتعصب”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن فريق الوداد الرياضي، بطل إفريقيا، سيلعب على أرضه في مونديال الأندية، وبالتالي فإنه “سيحظى بدعم مشجعيه المتعصبين”.

وتابع المنبر ذاته: “بلغ الوداد الرياضي كأس العالم للأندية بعد فوزه بآخر دوري أبطال إفريقيا. ومع اختيار الفيفا للمغرب لاستضافة البطولة، سيتمكن الفريق من الاعتماد على الجماهير المتعصبة لخلق الفارق في المنافسة”.

وأشار المنبر ذاته إلى أن المشجعين المغاربة، يخلقون الفارق، ومتحمسون جدا، وهذا بدا جليا، يوضح المنبر ذاته، في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2023″، حين بلغ المنتخب الوطني المغربي دور نصف النهائي واحتل المركز الرابع.

وعاد الموقع البرازيلي للإشارة إلى الدور الذي قام به جمهور الوداد الرياضي في تتويج الفريق بدوري أبطال إفريقيا، خلال فوزه في النهائي على الأهلي المصري، في 30 ماي 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، وقال: “في نهائي دوري أبطال إفريقيا، قدم جمهور الوداد عرضا في المدرجات، بفسيفساء جميلة وهتافات ورقصات منظمة”.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي سيستهل مشاركته في مونديال الأندية، من دور ربع النهائي، بمواجهة نظيره الهلال السعودي، يوم 4 فبراير 2023.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar