فاس: إيداع المتورط في سرقة مجوهرات قاعة حفلات السجن في انتظار محاكمته

 من المرتقب أن تنطلق محاكمة المتورط في سرقة مجوهرات من داخل قاعة للحفلات بفاس خلال الأيام المقبلة، بعدما قرر قاضي التحقيق إيداع المتهم السجن المحلي. وجرى اعتقال المتهممن قبل عناصر الشرطة القضائية بمدينة تامسنا.

وقالت مصادر مطلعة، إن الشرطة تمكنت من استرجاع مبلغ مالي ضبط بحوزته أثناء عملية توقيفه. وشملت السرقة مجوهرات ثمينة إلى جانب مبلغ مالي بالعملة الصعبة.

وأظهرت المعطيات أن المعني بالامر قد تمكن من التسلل إلى القاعة، وهي عبارة عن فيلا، عن طريق التسلق، ونجح في سرقة مجوهرات ثمينة وضعت في خزنة حديدية، وبينت الأبحاث أن متزعم السرقة سبق له أن أقام حفل زفافه بهذه القاعة.

ويذكر أن حادثا ممثالا جرى قبل ايام بمدينة اكادير، حيث تم السطو على وثائق هامة من داخل خزنة حديدية وسرقة مجوهرات ثمينة من خزنة تعود لمالك قاعة حفلات مشهور.

وكانت المصالح الأمنية قد استنفرت عناصرها لفك لغز هذه القضية، بعدما أبلغ مالك قاعة الحفلات عن تعرضه لسرقة مجوهرات باهظة الثمن، كان يحتفظ بها في خزنة حديدية بالقاعة. وأفاد المعني بالأمر بأنه كان قد أعلن إغلاق قاعة الأفراح خلال عطلة رأس السنة الميلادية، حيث غادر المغرب لأيام، لكنه تفاجأ عند عودته بتعرض القاعة للسرقة من طرف مجهولين.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar