فيديو الدجاج “مفبرك”.. صاحب المقطع المصور يوضح حقيقة تحريف الفيديو المتداول+فيديو

أعلن صاحب فيديو الدجاج الميت في تصريح له اليوم الثلاثاء، ان التسجيل المصور الذي تم تدلوله على نطاق واسع، ليس سوى الجزء الأول الذي تم اقتطاعه من فيديو تمثيلي، وتم إخراجه من سياقه الفكاهي، وتروجه بشكل تدليسي على انه مكالمة حقيقية.

وأوضح الشاب الذي خرج في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفيديو المصور يندرج في إطار الكوميديا التحسيسية الهادفة، إلا أن جهات مجهولة قامت بحذف الفقرة الأخيرة بشكل خبيث، والتي تظهر انه مقطع تحسيسي، وعملت بسوء نية على ترويج المقطع التمثيلي فقط.

وكان شريط فيديو مصور إنتشر كالنار في الهشيم، يوثق لمكالمة هاتفية بين أحد الأشخاص الذي يدعي أنه يريد شراء دجاج ميت من أجل استعماله في أحد المطاعم، غير أنه اتضح فيما بعد انه لا يعدو ان يكون مقطعا تحسيسيا تم تصويره من قبل بعض الشباب، بهدف توعية المواطنين من مخاطر تناول وجبات الدجاج التي تباع بشكل عشوائي في أمكان غير صحية.

هذا وقد اثار ذات الشريط المصور الهلع وسط المواطنين، الذين قاموا بتداوله على نطاق واسع قبل أن يتبين أنه ليس سوى فقرة مقتطعة من شريط كامل، يهدف أصحابه الى تحسيس المواطنين من تناول الوجبات الغذائية الجاهزة التي يتم بيعها بشكل عشوائي، و بأثمنة زهيدة، وأن الأمر لا يتعلق مطلقا بالمطاعم والمحلات التي تشتغل بشكل قانوني.

إضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو

chicken 927667133

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar