احذر من تثبيت تطبيق ChatGPT المزيف

للاستفادة من ChatGPT، روبوت الدردشة الذكي الخاص بـ OpenAI، تم نشر تطبيق مزيف على App Store قبل ثلاثة أسابيع. يطلق عليه اسم ChatGPT Chat GPT AI مع GPT-3، يسعى التطبيق إلى بيع اشتراك باهظ الثمن لمستخدمي iPhone.

ومع ذلك، فإن الوصول إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي مجاني تمامًا. يسمح OpenAI لمستخدمي الإنترنت بالدردشة مع الشات بوت على موقعه على الإنترنت دون أي قيود. فقط قم بإنشاء حساب للبدء. من الواضح أن المطورين يريدون جني الأموال من خلال تخصيص ابتكار يمكن الوصول إليه مجانًا من خلال متصفح الويب.

لإقناع المستهلكين، يعيد التطبيق استخدام شعار ChatGPT الرسمي، مع بعض الاختلافات الطفيفة، مما يساعد على تضليل المستخدمين.

يعمل تطبيق ChatGPT المزيف هذا، على بيع التذكرة الأسبوعية بـ 9.99 يورو. وللاشتراك الشهري، 22.99 يورو و 59.99 للإشتراك السنوي.

تمكن التطبيق من خداع العديد من مستخدمي الإنترنت. إنه أيضًا أحد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها من متجر التطبيقات الأمريكي، في فئة الإنتاجية.

يشار الى أنه قد ظهرت تطبيقات أخرى من نفس النوع في App Store ومتجر Google Play Store في الأسابيع الأخيرة. عكس GPT AI باستخدام GPT-3، تسعى تطبيقات الطرف الثالث هذه إلى تضليل مستخدم الإنترنت من خلال تقديم نفسها كحلول رسمية.

لذا، إذا كنت ترغب في استخدام ChatGPT، نوصيك بالانتقال إلى موقع OpenAI الرسمي على الويب. من الممكن أيضًا التحدث مع chatbot المذهل من خلال المساعد الصوتي Siri.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar