مباريات الموندياليتو تفرض إغلاق بعض المحاور الطرقية بالرباط غدا السبت

قررت جماعة الرباط منع السير والجولان في عدد من شوارع العاصمة، خلال الأيام التي ستعرف احتضان المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، مباريات كأس العالم للأندية.

وسيتم الشروع في تطبيق القرار ابتداء من يوم غد السبت، موعد إجراء مباراة الوداد الرياضي والهلال السعودي، بالإضافة إلى الثامن والحادي عشر من فبراير الجاري، وذلك بالطريق الوطنية رقم 1 على مستوى المقطع الممتد من محور بني مطاع إلى محور الطريق السيار الرباط-الدار البيضاء.

وينص القرار ذاته على منع السير والجولان لعشر ساعات كل يوم، 6 منها قبل انطلاق المباريات و4 ساعات بعد بدايتها بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط إلى مدينة تمارة في كلا الاتجاهين، كما سيُطبق المنع يوم غد السبت، من التاسعة والنصف صباحا إلى السابعة والنصف مساء، فيما يمتد يوم 8 فبراير من الثانية بعد الزوال إلى منتصف الليل، ويوم 11 فبراير (المباراة النهائية) من العاشرة صباحا إلى منتصف الليل.

ويستثنى من القرار المذكور، كل من السيارات القادمة من مدينة الرباط والمتوجهة للمرأب الشمالي للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، شريطة التوفر على تذاكر المباريات، وكذا السيارات القادمة من مدينة تمارة والمتوجهة للمرأب الجنوبي للمجمع الرياضي.

وانطلقت فعاليات كأس العالم للاندية بالمغرب يو الاربعاء فاتح فبراير من لعب طنجة الكبير، الذي شهد حفل الافتتاح وإجراء المباراة الاولى بين الاهلي المصري واولاند سيتي النيوزيلاندي الذي غادر المسابقة بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة  على يد الفريق المصري.

ويواجه الوداد البيضاوي، بطل الدوري المغربي، غدا السبت نادي الهلال السعودي، حامل لقب دوري أسيا في أخر نسخة، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله في تمام الساعة الرابعة ونصف زوالا، ومن المنتظر أن تشهد  حضور جماهير غفيرة عاشقة للوداد، ممثل المغرب الوحيد في هذه البطولة العالمية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar