جديد قضية الحديقة فوق المولد الكهربائي بالهرهورة.. “ريضال” توفد لجنة للتحقيق مع صاحب الشقة

قالت مصادر إعلامية، إن شركة “ريضال” أوفدت يوم الجمعة 10 فبراير 2023 لجنة تقنية إلى ودادية الدومة السكنية المتواجدة بحي ابن خلدون بالهرهورة، وذلك للوقوف على الخرق السافر لأحد ساكنة هذا المجمع، الذي ظهر في جرائد وطنية مختلفة وهو يحتل سطح المولد الكهربائي، وكشف تحقيق نشرته جريدة “الأحداث المغربية” وموقع “أحداث أنفو” صورا مذهلة، لعلمية احتلال سطح المولد الكهربائي وإعداد حديقة به تسقى بالماء.

وكشفت المصادر نفسها، أن اللجنة التي أوفدتها شركة “ريضال” الموكول إليها عقد تدبير قطاع الماء والكهرباء، وقفت فعلا على خروقات ظاهرة للعيان مع احتلال ملك خاص بشركة “ريضال”،  علما ان المولد الكهربائي يشكل خطرا على صحة الإنسان.

وأفادت المصادر نفسها، أن اللجنة التقنية أمرت بزجر هذه المخالفة طبقا للقوانين الجارية بها العمل، وذلك بتطبيق المجريات المنصوص عليها في هذا الشأن.

وكانت لجنة سابقة متكونة من قائد مقاطعة الهرهورة وأعوان السلطة قاموا بنفس المهمة قبل أسبوعين، وانذروا صاحب الخرق، ولم يمتثل لتعليمات السلطة المحلية، واعتبر ذلك حقا له، بدعوى أنه اقتنى الشقة على تلك الحالة، وهو ما كذبته الوثائق والصور والمراسلات، التي سبق لمكتب الودادية أن أرسلها لهذا الشخص، وخاصة محضر العون القضائي المؤرخ في 20 فبراير 2020.

وكانت الأحداث المغربية والعديد من المواقع الالكترونية كشفوا في الاسبوع الماضي، تفاصيل عملية سطو قام بها احد مالكي شقة بودادية الدومة بالهرهورة، حيث حول سطح مولد كهرائي الى حديقة للنباتات، دون اكتراث لخطورة ما أقدم عليه.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar