المغرب قبلة لصناعة السينما العالمية.. طاقم Gladiator يصل إلى ورزازات لبدء التصوير

حلت أطقم الفيلم السينمائي Gladiator بمدينة ورزازات، حيث تجري التحضيرات لتصوير الجزء الثاني من هذه الملحمة السينمائية الشهيرة، في استوديوهات “CLA”.

وتوجد أطقم الفيلم السينمائي “المصارع” أو Gladiator حاليا بمدينة ورزازات، حيث تجري التحضيرات لتصوير الجزء الثاني من الفيلم الشهير الذي حقق ارادات قياسية منذ انتاجه قبل 20 سنة.

وحلت أطقم فيلم “المصارع” بمدينة ورزازات في انتظار حلول مخرج العمل ريدلي سكوت والممثلين، وبذلك، يفند حلول طاقم الفيلم الإشاعات السائدة حول إلغاء تصوير الجزء الثاني من فيلم “المصارع” لمشاكل تتعلق بالجانب الإنتاجي للعمل.

وكانت وسائل إعلام بريطانية،  قالت إن مدينة ورززات ستحتضن تصوير الجزء الثاني من فيلم (Gladiator) الشهير، خلال شهر ماي المقبل، وذلك بعد مرور أكثر من 20 سنة على تصوير الجزء الأول من الفيلم، ويأمل فريق العمل أن يكون العمل السينمائي جاهزا للعرض سنة 2024، وكان قد حصد أزيد من 400 مليون دولار في شباك التذاكر عبر العالم، كما حصل على خمس جوائز أوسكار بعد نجاحه الكبير سنة 2000، وتوج الفيلم بـ48 جائزة عالمية.

وسيشهد الفيلم الذي حاز الجزء الأول منه على خمس جوائز أوسكار، العديد من التغييرات، في الأحداث والشخصيات المشاركة، ولا تزال تفاصيل سيناريو الفيلم غير معروفة، وتشير بعض المصادر إلى أن الجزء الجديد قد يدور حول قصة لوسيوس، ابن شقيق كومودوس.

وكانت تقارير إعلامية أمريكية ذكرت بأن منتجي العمل قاموا، مؤخرا، بزيارة لموقع التصوير من أجل الوقوف على التفاصيل والتفاوض مع إحدى شركات الإنتاج، وكشفت التقارير ذاتها أن الممثل النيوزلندي الشهير راسل كرو يستعد للحلول بالمغرب في الشهور القليلة المقبلة من أجل الشروع في تصوير مشاهده بمجموعة من مناطق هوليوود المغرب ورزازات؛ وذلك بعد مطالب عديدة من عشاق العمل بالعودة بموسم آخر.

وتمثل ورزازات هوليود إفريقيا، وتتوفر المدينة على استوديوهات عالمية لإنتاج وتصوير أعظم الأفلام والمسلسلات العالمية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar