أخبار سارة لوليد الركراكي قبل الإعلان عن تشكيلة الأسود أمام البرازيل

طمأن طبيب نادي إشبيلية الإسباني، جماهير النادي الأندلسي والجماهير المغربية، حول صحة الحارس الدولي ياسين بونو عقب تعرضه لإصابة أدخلته المستشفى.

وذكر طبيب الفريق، أن حارس المرمى ياسين بونو أصيب بحالة دوران عقب إصطدامه القوي خلال مباراة فريقه ضد ألميريا، حيث تعرض لإصطدام قوي أفقده الوعي. ونقل بونو للمستشفى بمدينة إشبيلية حيث خضع لعدة فحوصات التي طمأنت الجماهير الأندلسية والمغربية.

وأفاد النادي الأندلسي أن بونو خرج من المستشفى وسيستمر في التعافي في المنزل، بمجرد أن تنحسر جميع الأعراض خلال الساعات المقبلة.

وتعرض الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية لإصابة خلال مباراة فريقه ضد ضيفه ألميريا في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني، استدعت نقله فورا إلى المستشفى.

واصطدم بونو بلاعب ألميريا الصربي سرديان بابيتش ثم بزميله البرازيلي أليكس تيليس في الدقيقة الـ32 وسقط على الأرض متألما، قبل أن يتدخل الطاقم الطبي لإشبيلية لعلاج الحارس المغربي.

ونُقل بونو عبر نقالة طبية إلى خارج الملعب ومن ثم إلى المستشفى بعد وضع دعامة طبية حول رقبته، بعدما تعذر عليه إكمال اللقاء، وشارك بدلا منه الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش.

وتنفس وليد الركراكي الصعداء بعد هذا الخبر المفرح المتعلق خروج ياسين بونو من المستشفى وان اصابته لا تدعو الى القلق، خاصة ان ولي اركراكي يستعد  صباح اليوم الاثنين للكشف عن لائحة الأسود أمام البرازيل في ودية طنجة يوم 25 مارس الجاري.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar