نجم المنتخب البرازيلي السابق ريفالدو يعشق المغرب + صور

عاد نجم كرة القدم البرازيلية السابق ريفالدو إلى المغرب من جديد بعد زيارات سابقة ومشاركته في العديد من المباريات الخيرية والحبية بين أساطير العالم وقدماء المنتخب المغربي، لكن هذه المرة عاد ريفالدو رفقة زوجته من أجل الاستمتاع بجمال المغرب ومدينة الرباط على وجه الخصوص، حيث زار رفقة زوجته ضريح محمد الخامس وصومعة حسان وقصبة الوداية.

3 4

وعبر النجم البرازيلي السابق ريفالدو عن سعادته بالعودة، من جديد، إلى المغرب، حيث حظي بترحاب كبير من طرف الكثير من المغاربة.

وقال أحسن لاعب في العالم سنة 1999، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أمس الأربعاء 15 مارس 2023: “مرة أخرى في المغرب، أغتنم الفرصة للتعرف على هذه المدينة الجميلة مع زوجتي، كما هو الحال دائما، الاستقبال رائع للغاية، الشعب المغربي مثير”.

4 2

وتأتي عودة ريفالدو إلى المغرب قبل أيام قليلة على مباراة المنتخبين البرازيلي والمغربي، المرتقبة يوم 25 مارس 2023، في ملعب طنجة الكبير.

ويذكر أن النجم البرازيلي السابق ريفالدو، كان أحد نجوم كرة القدم أواخر التسعينيات، وتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سنة 1999، كما توج مع منتخب بلاده البرازيل بكأس العالم سنة 2002، والعديد من الألقاب الأخرى.

2 1

وريفالدو فيتور بوربا فيريرا، لاعب كرة قدم برازيلي، كان يلعب في مركز الوسط هجومي، وكان من بين لاعبي منتخب البرازيل الذين حققوا كأس العالم 2002، حائز على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 1999.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar