جلالة الملك يتوصل بالعديد من برقيات التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية، السيد أحمد أبو الغيط، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية “يشرفني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أن أعبر لجلالتكم عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات، داعيا الله العلي القدير أن يعيده على جلالتكم بالصحة والسعادة وعلى الشعب المغربي الكريم بالخير والرفاهية وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات”.

كما توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لنا والأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها تستقبل شهر رمضان الفضيل أن نبعث لكم بتهانينا الطيبة وتمنياتنا الصادقة لشخصكم بوافر الصحة والعافية والهناء، داعين المولى جلت قدرته أن يعيد عليكم هذه المناسبة الجليلة وأمثالها وقد تحقق للشعب المغربي المزيد مما يصبو إليه من الرقي والرخاء، وعلى أمتينا العربية والإسلامية بمزيد التقدم والنماء”.

كما توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وجاء في برقية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “يطيب لي أن أعرب لجلالتكم عن خالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar