السيد عبد اللطيف حموشي يشرف على تأمين العرس الكروي بين المغرب والبرازيل بملعب طنجة الكبير

أجرى المدير العام للأمن الوطني، ولمراقبة التراب الوطني، السيد عبد اللطيف حموشي، زيارة تفقدية للملعب الكبير بطنجة، الذي يرتقب أن يحتضن مباراة ودية بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي.

IMG 20230325 WA0026 1

وأشرف السيد عبد اللطيف حموشي بهذه المناسبة، على تفقد البروتوكول الأمني للمقابلة، حيث قام بالإطلاع على مختلف التدابير والإجراءات الأمنية التي وضعتها ولاية أمن طنجة لضمان مرور المقابلة في أحسن الظروف.

IMG 20230325 WA0023

وحل السيد عبد اللطيف حموشي بملعب طنجة على رأس وفد أمني هام، وقام بإجراء جولات تفقدية بمحيط المركب الرياضي وبمرافقه الداخلية أيضا، كما نزل إلى أرضية الملعب، حيث إلتقى بعناصر النخبة الوطنية الذين صافحوه بحرارة.

IMG 20230325 WA0025

وتندرج هذه الزيارة التفقدية، في إطار حرص المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف حموشي، على التنزيل الأمثل للتدابير الإستباقية الهادفة إلى تأمين التظاهرات الكروية الكبرى التي تشهدها المملكة.

IMG 20230325 WA0026

ويعتبر النموذج العملياتي الجديد الذي أقرته المديرية العامة للأمن الوطني، لتكريس الأمن الرياضي بإشراف من مديرها العام السيد عبد اللطيف حموشي، مثالا مشرفا لتأمين المناسبات الرياضية، سواء على الصعيد الوطني أو الدولي، حيث صارت الخبرة الأمنية المغربية محط إشادة عالمية، بعد النجاح الكبير الذي حققه الامن المغربي في تأمين أضخم عرس كروي عالمي بمونديال قطر 2022.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar