“ريضال” تعذب ساكنة الرباط وتمارة.. إفطار على الظلام دون سابق إنذار

لم يستطع العديد من سكان بعض الأحياء في مدينة الرباط وفي تمارة الإفطار كعادتهم، بعدما قطعت ريضال الكهرباء عنهم قبيل حلول “موعد المغرب”، وكتب العديد من المتضررين على صفحات الفايسبوك أنهم فطروا على “الظلام دون أي سابق إنذار”.

وأثار انقطاع التيار الكهربائي على عدة أحياء بمدينتي تمارة والرباط سخط مواطنين على الشركة المكلفة بتدبير قطاع الكهرباء بالعاصمة ريضال، حيث خيم الظلام على أحياء تمارة الكيش والوفاق والأمل وبريستيجيا والمنزه، منذ أكثر ما ساعتين.

ومنذ انقطاع التيار الكهربائي عن هذه الأحياء، تقاطرت الاتصالات الهاتفية على شركة ريضال، لكنها مع ذلك تأخرت في إعادة الكهرباء، وهو ما أثار سخط العديد من المواطنين، خاصة وأن مباراة المغرب والبيرو تجري في هذه الاثناء ومعروف ان المغاربة يعشقون المنتخب الوطني ويتابعون مبارياته بعد تالقه في المونديال الاخير وفوزه يوم السبت الماضي على البرازيل المصنف رقم واحد في العالم.

وليست المرة الأولى التي تقطع فيها ريضال الضوء عن أحياء الرباط، فحي المحيط وسط العاصمة، يعاني كل سنة مع انقطاع يدوم لساعات طويلة تتعطل فيها الحياة والاعمال والاجهزة الالكترونية وتتسبب في خسائر كبيرة للسكان.

 وقد افادت مصادرنا من تمارة ان الكهرباء ما تزال مقطوعة الى حدود الان، وان النيران اشتعلت في محولات للكهرباء وان السلطات والوقاية المدنية هرعت الى عين المكان، في انتظار ان يصدر بلاغ عن شركة ريضال المكلفة بتدبير قطاع الماء والكهرباء بهذه المناطق، وايضا بلاغ للسلطات المحلية لتبيان حقيقة اسباب انقطاع الكهرباء عن هذه الاحياء.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar