الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تأكل أمول اليتامى والأرامل

هزت صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع أمس السبت فاتح ابريل 2023، الرأي العام الوطني، حيث تظهر سيدة ترتدي الثوب الأبيض وهي تتحتج أمام مقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بمدينة الحسيمة و بجانبها لافتة تطالب فيها بحقوقها المنتهكة.

ويتعلق الأمر بأرملة السيدة علاش اليمني مالكة المكتب الذي تكتريه الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالحسيمة،  والتي امتنعت عن تأدية واجبات الكراء المتراكم طيلة 18 شهرا.

ارملة المرحوم علاش اليمني التي تعيش من عائدات كراء هذا المكتب و تعيل به أيتامها، وجدت نفسها للأسف في وضعية جد مزرية بعد أن أمعنت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان في انتهاك حقوق الإنسان من خلال حرمان سيدة أرملة وايتامها من حقوقهم المالية التي تكفل لهم العيش بكرامة.

وفي سياق متصل وللتستر على أكل أموال اليتامى والأرامل بالباطل، خرج فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان في الحسيمة ببيان توضيحي حاول من خلاله شرعنة أكله السحت، إذ عوضا عن آداء المستحقات المالية التي بذمته، حاول الهروب إلى الأمام وإقحام السلطات في هذه القضية وكأنها هي من أكلت مال اليتامى والارامل وليس فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالحسيمة.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar