جنايات طنجة تقرر تأجيل محاكمة قاتلة الطالب أنور الى ما بعد عيد الفطر

قررت محكمة طنجة النظر في ملف مقتل الطالب أنور الى ما بعد عيد الفطر، بسبب غياب ذوي الضحية وأهل المتهمة، وأصدرت الهيأة القضائية بغرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بمدينة طنجة، اليوم الثلاثاء، قرارها القاضي بتأجيل الملف الى غاية 25 أبريل الجاري.

وعللت المحكمة قرارها بالتأجيل بعدم جاهزية الملف للمناقشة وبدء أطوار المحاكمة، إلى جانب غياب أسرة الفتاة القاصر المتابعة في القضية، وكذا أسرة الطالب الجامعي الضحية، حيث حددت في هذا السياق، الثلاثاء 25 أبريل كموعد حضور المصرحين والإستماع إليهم بعد توجيه إستدعاء لهم.

وكانت ذات الهيأة القضائية بالمحكمة قد أجلت مناقشة الملف نهاية شهر مارس الماضي، إلى غاية اليوم الثلاثاء 04 أبريل، معللة قرارها الصادر بغرض إعداد جميع الدفوعات الشكلية المتعلقة بالجريمة.

وتتابع فتاة قاصر في الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي والوطني والتي إرتكبت بإحدى المجمعات السكنية بحي مسنانة بمدينة طنجة، بتهمة القتل العمد وبجناية السرقة، فيما يتابع أحد أقارب المتهمة بتهمة إخفاء شيء متحصل عليه من جناية.

وتعود فصول الجريمة التي هزت مدينة طنجة، ليوم السبت 05 نونبر من السنة الماضية 2022 حينما كشفت مصالح الأمن بطنجة معاينة جثة الهالك التي عثر عليها بمنزل بحي مسنانة بطنجة، وتحمل عدة طعنات بأطرافه العلوية يشتبه في كونها ناجمة عن اعتداء بأداة حادة وتم اعتقال فتاة متورطة في القضية بالضاافة الى خالها الذي تستر عن الجريمة.

وهزت هذه الجريمة مدينة طنجة، وكان ضحيتها الطالب أنور الذي كان معروفا في وسائل التواصل الاجتماعي وفي تيك توك.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar