سطات: فتح تحقيق حول أسباب وفاة طالب بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير

 فتحت مصالح الأمن بمدينة سطات تحقيقات تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة  أسباب وفاة طالب جامعي صباح اليوم الجمعة 7 أبريل 2023 بالدار البيضاء، متأثرا بحروقه بعد أن عثر عليه الأربعاء الماضي محروقا في غابة بمدينة سطات قرب جامعة الحسن الأول.

ونقل الطالب إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني، وتم توجيهه بعد ذلك إلى المركز الاستشفائي ابن رشد بالدار البيضاء بعد أن تبين أن حروقه من الدرجة الثالثة.

وكان الطالب يتابع دراسة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة الحسن الأول بسطات توفي بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، متأثرا بحروق من الدرجة الثالثة.

وقالت مصادر مختلفة، إن الهالك “ح،أ” كان قيد حياته يتابع دراسته بالسنة الرابعة شعبة التسويق، بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير التابعة لجامعة الحسن الأول بسطات، كما أنه كان نشيطا في أحد الأندية بالمؤسسة الجامعية نفسها، إلى أن عثر عليه بالغابة المجاورة للجامعة سالفة الذكر، والنار تلتهم جسمه، في ظروف شكلت بحثا قضائيا.

وانتقلت إلى عين المكان عناصر الضابطة القضائية التابعة لولاية أمن سطات، وممثل السلطة المحلية، حيث جرت معاينة الطالب قبل نقله على وجه السرعة نحو قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات؛ وبعد تلقيه الإسعافات الأولية، قرر الطاقم الطبي توجيهه إلى المركز الاستشفائي ابن رشد بالدار البيضاء لكن توفي اليوم.

ونعى رئيس جامعة الحسن الأول بسطات، الطالب الهالك الذي كان يتابع دراسته بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، معبرا عن حزنه بعد تلقي المؤسسة الجامعية نبأ وفاته بالدار البيضاء.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar