خوان غاريدو يستبعد 6 لاعبين من تشكيلة الوداد أمام سيمبا في مباراة الغد

استبعد الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم 6 لاعبين عن مباراة فريقه ضد سيمبا التانزاني غدا الجمعة برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لاختياراته التقنية.

ويتعلق الأمر بكل من الليبي مؤيد اللافي وبديع أووك وحمزة آيت علال ويانيس حنين وعماد خنوس وهمام باعوش. بالمقابل، عاد محمد أوناجم إلى لائحة الوداد الرياضي لكرة القدم بعد تسوية خلافه مع كارلوس غاريدو، بتدخل من سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر، بعد غيابه عن اللقاءات الخمسة الأخيرة للفريق الأحمر سواء بالبطولة أو دوري أبطال إفريقيا أو كأس العرش. وتعرف لائحة الوداد الرياضي لكرة القدم أيضا غياب رضا التكناوتي وأمين فرحان بسبب الإصابة التي يعانيان منها، والتي حرمتهما من المشاركة في لقاء الذهاب بدار السلام، والذي عرف هزيمة الفريق الأحمر بهدف لصفر.

وعن المباراة قال غاريدو، إن الاستعدادات لمباراة سيمبا التنزاني، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مرت في أجواء جد إيجابية، بهدف التأهل إلى الدور القادم.

وأوضح غاريدو في الندوة الصحافية التي عقدت اليوم، قبل المباراة، أن “الفريق الأحمر” لم يظهر بشكل جيد ذهابا، ووقع في أخطاء كثيرة، وهو ما تم العمل عليه طيلة الأسبوع من أجل تحسين الصورة التي ظهر بها بعد الخسارة بهدف نظيف.

وأضاف المدرب الإسباني: “من الأمور الجيدة أننا نستقبل الإياب بميداننا وبحضور جماهيرنا العريضة، ونحن سعداء بذلك وسيشكل دفعة قوية لنا”، وتابع: “نحن مطالبون بخوض مباراة جيدة جدا من أجل نيل بطاقة العبور إلى النصف. مثل هذه المباريات تكون معقدة ولا بد من التركيز فيها بشكل جيد واللعب بجد دفاعيا وهجوميا من أجل التأهل”.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar