النجم العالمي روبيرت دي نيرو معجب بالمغرب ويرغب في تصوير أفلامه بمراكش

أعرب النجم العالمي روبيرت دي نيرو، أمس الخميس عن إعجابه  بسحر المغرب، وخاصة مدينة مراكش، واعتبر دي نيرو أن المملكة المغربية بلد عظيم  معربا عن رغبته الأكيدة في تصوير افلامه بالمملكة.

وقال دي نيرو، في تصريح للصحافة المغربية عقب حفل افتتاح فندقه “نوبو مراكش”، ان “العديد من أصدقائه قاموا بانتاج أفلام في المغرب، البلد العظيم الذي اكتشفته على مر السنين الذي ارغب في التعرف عليه أكثر”.

وذكر نجم هوليود، بآخر زيارة قام بها إلى المغرب سنة 2018، للمشاركة في مهرجان الفيلم الدولي بمراكش والذي حصل خلاله على النجمة الذهبية تكريما لمساره المتميز كممثل في العديد من الأفلام ك”العراب 2 “سنة 1974، و”سائق الطاكسي” سنة 1976 ، و”كازينو” سنة 1995.

وبخصوص افتتاح فندقه العالمي “نوبو مراكش”، أعرب النجم الامريكي، الذي كان مرفوقا بشركائه، الياباني الشاف نونو ماتسوهيسا، والمخرج الأمريكي ميير تيبر، عن فخره وفرحه بمناسبة افتتاح أول فندق  لهذه العلامة في المغرب وفي إفريقيا، وقال “أنا سعيد بالتواجد هنا”.

وأعلنت سلسلة فنادق NOBU العالمية المملوكة للممثل الأمريكي روبرت دي نيرو، عن افتتاحها فرعا فندقيا لها بمدينة مراكش، مشيرة إلى أن هذا أول ظهور لسلسلة الفنادق العالمية nobuhotels في إفريقيا، ويتوفر الفندق يتوفر على سطح بانورامي وهو واحد من أكبر المنتجعات الصحية في قلب المدينة الحمراء بالمغرب.

وذكر ت أن الفندق يضم Nobu Hotel Marrakech ، 71 جناحا ومطعما وسقف بانورامي مع مسبح، كما أن التصميمات الداخلية للفندق من فئة الخمس نجوم تكرم ماضي المبنى مع إضافة الطراز الياباني الحديث .

وجاء افتتاح الفندق نتيجة شراكة بين الممثل الأمريكي ومستثمرين آخرين، والذي يقع في إحدى مناطق مراكش الفاخرة، ويصنف الفندق التابع لمجموعة “نونو” في فئة الخمس نجوم، ويتوفر فندق “دي نيرو وشركاءه” على أزيد من 75 غرفة وجناحا فخما، ويمتد على مساحة 2000 متر مربع، وجاء في موقع استراتيجي في المدينة.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة “نوبو” المالكة للفندق، أسسها كل من روبير دي نيرو، والمنتج الأمريكي مايير تيبر، والطباخ الياباني نوبو ماتسوهيسا، وتتوفر على 13 فندقا فخما موزعة بين الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والفلبين.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar